ركود في أسواق الذهب المحلية قبل عيد الفطر

ركود في أسواق الذهب المحلية قبل عيد الفطر
ركود في أسواق الذهب المحلية قبل عيد الفطر

يشهد سوق الذهب المحلي، حالة من الركود في المبيعات على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وأكد إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، أن السوق المحلي، يشهد حالة غير طبيعية من الركود على مستوى جميع المحافظات، قبيل أيام من عيد الفطر المبارك.

 

وأوضح عضو مجلس إدارة شعبة الذهب، أنه لا توجد أية بوادر أو مؤشرات لارتفاع المبيعات في الأيام القليلة القادمة، موضحًا أن السوق قد يشهد ارتفاعًا طفيفًا في حركه مبيعات المشغولات الفضية مع العيد، منوهًا أن سوق الفضة يشهد أيضًا حاله من الركود.

 

وأشار "واصف" إلى أن تجار الذهب، يتوقعون ارتفاع مبيعات الذهب المحلية بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، وسجلت أسعار الذهب المحلية، ارتفاعًا طفيفًا في بداية تعاملات اليوم الإثنين 11 يونيو 2018، وبلغت قيمة الزيادة نحو جنيهًا واحدًا في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

 

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب في السوق المحلي، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية، وسجلت أسعار الذهب المحلية، عيار 21 نحو 644 جنيهًا، وعيار 18 نحو 552 جنيهًا، وعيار 24 نحو 736 جنيهًا، والجنيه الذهب نحو 5152 جنيهًا.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي