فيديو| سائحة أمريكية ترصد أهم مناطق السياحة العلاجية في مصر 

سياحة علاجية
سياحة علاجية

نشرت سائحة أمريكية مقطع فيديو توضح فيه كيفية الاستفادة من الأماكن للسياحية العلاجية في مصر، مؤكدة أن مصر تعد من أهم الدول للسياحية العلاجية والأسعار فيها تناسب الجميع، ولديها العديد من مقومات الطبيعية للسياحة العلاجية.

 

واستطاع مقطع الفيديو أن يجذب ملايين من المشاهدات حول العالم، الذي أكدت من خلاله السائحة «أن أي سائح سيذهب للعلاج في مصر ليس فقط سيشفى بل سيتمتع بالمقاصد السياحية الخلابة ومتعة الترفيه».

 


سيوه 
تكلمت السائحة عن سيوه في الفيديو لأنها تشتهر بمياه الكبريتية و حمامات الرمال  التي تساعد على التخلص من مشاكل العظام  و ألام  العظام  و أيضا الأمراض الجلدية مثل الصدفية و روماتيزم  و أمراض العضلات و بعض من أمراض الجهاز الهضمي  و من أشهر الأماكن للعلاج هناك حمام كليوباترا و جبل دكرور المقدس .

 


نوبة 
ليس فقط تستطيع  أن تستمتع بجمال النوبة السحري و المناظر الطبيعية الخلابة فيها هي أيضا واحدة من أهم المناطق للسياحة العلاجية في مصر لوجود حمامات رملية تساعد على التخلص من  مشاكل و أمراض العظام و الجلد و العضلات و التهاب المفاصل .
كما تشتهر النوبة بالإعشاب الطبيعية الرائعة التي تساعد على التخلص من الكثير من الأمراض و زيادة المناعة بشكل طبيعي  .

 


سفاجا
 سفاجا مليئة بخصائص الجغرافية جعلتها واحدة من أهم المناطق للسياحية العلاجية في مصر و العالم فهي بها محميات طبيعية و مناطق رملية و مياه من أعذب المياه في العالم .

 


كهف الملح 
يوجد في مرسى مطروح كهف ملحي مصنوع خصيصا للأشخاص الذين  يعانون من  الأمراض العصبية و النفسية فهو يساعد على خروج الطاقة السلبية من الجسم و استبدلها بطاقة إيجابية  و يساعد على التخلص من التوتر و يعالج حساسية الصدر و الغدة الدرقية و ارتفاع  ضغط الدم  .

 

 


 

تور اند كور 
هي تعد  من أكبر الحملات لعلاج التهاب الكبد الوبائي حول العالم  و قدمت مصر من خلال تلك الحملة للعالم  باكملة علاج و عقاقير محلية  منخفضة التكليف تساعد على التخلص من التهاب الكبد الوبائي .