رئيس الإسماعيلي: هدفنا حصد البطولات هذا الموسم

رئيس الإسماعيلي
رئيس الإسماعيلي

قال المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي ،المشرف على قطاع الكرة أن فريق الأمل يضم عدد من المميزين سيتم تصعيد عدد منهم للفريق الأول ، على أن يحصل البعض الأخر على تجارب الإعارة لاكتساب الخبرات اللازمة.
 

وأضاف :”سيتم الإستفادة من عائد بيع لاعبين آخرين فى حال عدم حاجة الفريق لجهودهم ليصبح النادى المستفيد الأكبر فى تكوين قطاع عريض من اللاعبين الشباب القادرين على تحقيق الاضافة الفنية للفريق”.
 

وأكد :”فريق الأمل هو مشروع منفصل عن الفريق الأول تم تدشينه في أعقاب ارتفاع أسعار اللاعبين المبالغ فيه والبعيدة تماما عن الواقع والتى تسهم فى احتكار المنافسة على أندية بعينها”.
 

واستكمل :”خير الدين مضوي مدرب مميز ذو خبرات افريقية كبيرة تم اختياره بعد متابعة دقيقة لمسيرته العامرة بالألقاب بجانب صغر سنه وقدرته على تنفيذ مشروع النادى الإسماعيلى القائم على العودة لمنصات التتويج بجانب إعادة النادى مصدرا أساسيا للمنتخبات الوطنية بكافة الأعمار السنية”.
 

وواصل عثمان :”المدرب الجزائري يصل القاهرة منتصف يونيو ، حيث قام بترشيح مجموعة من اللاعبين يتم حاليا التفاوض معهم لضمهم لصفوف الفريق فى الموسم الجديد وكان من بينهم التونسي لسعد الجزيري.
 

وأردف :”سيتم تقديم الجزائرى مضوى فى مؤتمر صحفى بعد وصوله لمصر لشرح متطلبات الموسم الجديد والأهداف التي نضعها نصب أعيننا من أجل تحقيقها فى أسرع وقت”.
وأشار :”سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة تباعا والتى ستكون حسب احتياجات الفريق لتقديم نتائج مميزة خلال البطولات التي سنشارك فيها”.

 

وشرح :” نعمل على إنهاء عدة صفقات فى المراكز التى تحتاج إلى تدعيم فى سرية تامة من أجل ضمان انهائها فى أسرع وقت وفقا لامكانيات النادى ، كل مانشر عن صفقات تم الزج فيها باسم النادى هو عار تماما عن الصحة”.
 

وأوضح رئيس النادى الإسماعيلى :”هدفنا فى الموسم الجديد التتويج ببطولة وإعادة الفريق لمنصات التتويج بعد غياب دام لفترة طويلة لاسيما أن الفريق مقبل على المشاركة بأربع بطولات على رأسهم دورى أبطال أفريقيا وكأس العرب للأندية اضافة للدوري والكأس المحلي”.
 

وأكمل :”الموسم الماضى كنا قد حددنا الأهداف بشكل واضح هو احتلال مركز مؤهل للبطولة الافريقية هو ما تحقق بالفعل ،الموسم الجديد ارتفع سقف الطموح لدينا وبات هدفنا هو رفع كأس البطولات التي سنخوض غمارها”.
 

ووجه المهندس عثمان رسالة لجماهير الإسماعيلى فى ختام حديثه :”نعمل ليل نهار وبشكل يومى من أجل جماهير الإسماعيلى الغفيرة فى كل مكان،ونتطلع لإسعادهم فى كل قرار نتخذه فهم جزء كبير وأساسي من الانتصارات التي تحققت الموسم الماضي وأبرزها العودة للمشاركات القارية بعد غياب”.
 

وأتم :”أعلم جيدا أن الجماهير ترغب فى تحقيق بطولة وتتابع عن كثب أحوال الفريق وأعدهم بتحقيق مزيد من الانتصارات وعودة الفريق للمكانة التي يستحقها بين الكبار ،لدى ثقة فى استمرار مساندتكم للفريق ودعم اللاعبين والتكاتف لتدعيم الفريق الذي ينتمون إليه”.