طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثالثة إلى «موسكو» أكتوبر المقبل

طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثالثة إلى «موسكو» أكتوبر المقبل
طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثالثة إلى «موسكو» أكتوبر المقبل


أعلنت طيران الإمارات ، إضافة رحلة يومية ثالثة، بين مطار دوموديدوفو (DME) بموسكو ودبي ، اعتبارًا من 25 أكتوبر المقبل.

كانت طيران الإمارات تخدم السوق الروسية منذ الأول من يوليو 2003 وتسيّر رحلاتها مرتين يوميًا إلى دوموديدوفو، على متن طائرات إيرباص A380 ، وبوينج 777-300ER، وتصل يومياً إلى سان بطرسبرج (LED). 


وأكدت الشركة أن نما الطلب على السفر بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة ، مما أدى إلى إطلاق شركة الطيران لهذه الرحلة الثالثة إلى موسكو.


وسيتم تشغيل هذه الخدمة الجديدة من قبل طائرة بوينج 777-300ER، من طيران الإمارات في مقصورة من الدرجة الثالثة ، مع ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى ، و 42 مقعدًا مسطحًا في درجة رجال الأعمال و 310 مقعدًا واسعًا في الدرجة السياحية.

وستقوم هذه الخدمة بتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والمسافرين بغرض الأعمال ، وتوفير روابط يومية للسياحة الدولية والفرص التجارية في الداخل والخارج.

من 25 أكتوبر ، ستغادر الرحلة رقم EK174 دوموديدوفو في الساعة 10:40 صباحاً وتصل إلى دبي في الساعة 16:55 ، بينما تغادر رحلة العودة EK173 دبي في الساعة 3:30 صباحاً وتصل إلى موسكو في الساعة 7:50 صباحاً، وقت المغادرة من موسكو ووقت الوصول إلى دبي ملائم للمسافرين الروس الذين يزورون دبي.

تسمح الرحلة الجديدة بالاتصال السلس لموسكو من عدة وجهات شهيرة في شبكة خطوط طيران الإمارات وطيران فلاي دبي ، بما في ذلك بالي وبانكوك وكولومبو وهونغ كونج وجوهانسبورج وكاتماندو وكوالالمبور وجزر المالديف وموريشيوس وسنغافورة.

كما تم توقيت رحلة طيران الإمارات الجديدة من مطار دوموديدوفو للاتصال بشكل مريح مع شبكة واسعة من الرحلات الداخلية التي تديرها شركة شركاء طيران الإمارات في روسيا - S7 Airlines.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم