الوجهات السياحية الأفضل في العالم بحسب الشهور .. إيطاليا في أغسطس مذهلة

الوجهات السياحية
الوجهات السياحية

ينبغي على راغبي السفر إلى أي وجهة سياحية، التفكير أولا في أن هذا الوقت المناسب لزيارة هذه الوجهة، حيث أن لكل بلد طقسها ومناسباتها ومهرجاناتها وأحداثها الخاصة ومناظرها الطبيعية، وذلك لتحقيق أكبر قدر من الاستمتاع.

 

«بوابة أخبار اليوم» تقدم لقرائها رصد دقيق لأفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها على مدار العام .

يناير .... استراليا 
يفضل الذهاب إلى استراليا وخصوصا جزيرة تسمانيا في شهر يناير بسبب طقسها المعتدل وشمسها الساطعة، حيث يمكن الاستمتاع بممرات المشي ومشاهدة المناظر الطبيعية والشواطئ الخلابة .


فبراير .... فنلندا 
يكون الشفق القطبي في أفضل حالاته وأكثرها جمالا في فبراير وخصوصا في لابلاند بفنلندا لأنها تصبح رائعة في نهاية الشتاء  .


مارس .... توباجو 
في شهر مارس يحين الوقت الاستمتاع بشواطئ ترينيداد الرائعة، حيث الرمال البيضاء الناصعة وأشعة الشمس الجميلة، ومتعة مشاهدة السلاحف البحرية وأنواع  فريدة من الطيور لا حصر لها لأن هذا الشهر يكون الجو أكثر اعتدالا عن باقي السنة في توباجو .


ابريل ...تايلاند
 تايلاند من أفضل الوجهات السياحية التي تجذب ملايين السياح بمعابدها الحضارية وآثارها الفريدة وشواطئ خلابة وطعام لذيذ وحتى تستمتع بكل هذا الجمال يجب عليك زيارتها في إبريل حتى تجمع بين كل هذا الجمال والطقس المعتدل والشمس الساطعة .


مايو ...الجبل الأسود
إذا كنت من عشاق رياضة التجديف فإنها تبدأ بمنطقة الجبل الأسود في شهر مايو؛ الذي يتميز بالطبيعة الخلابة والجو المعتدل .

 

يونيو ...النرويج
إذا كنت من عشاق الظواهر الطبيعية الفريدة فيدب عليك مشاهدة ظاهرة "ميدنيت سان"  و هي أن تكون  الشمس مشرقة في وقت متأخر من الليل و هذا لم يحدث غير في شهر يونيو في النرويج في هي حقا بلد ساحرة و جميلة .

يوليو ...اليابان
يوليو هو الوقت المناسب لاستكشاف اليابان لأنها بلد تحتوي على العديد من  الرياضة الشاطئية التي يجب أن تمارسها في الطقس الدافئ و يجب أن تشاهد أكبر مهرجان   في اليابان الذي يقام في شهر يوليو و بسببه تتجمل اليابان  بأكملها .


أغسطس... إيطاليا 
استطاعت منطقة أومبريا في إيطاليا أن تجذب الملايين من السياح و هي منطقة يعتدل الجو فيها في شهر أغسطس و يزيد السياح بشكل كبير فيها في هذا الشهر و تستطيع أن تستمتع بجمالها الساحر على راحتك .


سبتمبر .. جورجيا
جورجيا هي منطقه يجب أن تكتشفها بنفسك  فهي غاية من الجمال و مزيج رائع من المناظر الطبيعية الخلابة و الحضارة العظيمة و بسبب موسم حصاد العنب في شهر سبتمبر فيها فيجب أن تذوق أجمل نبيذ فيها في هذا الشهر علاوة على اعتدال طقسها في سبتمبر .


أكتوبر .. اسكتلندا
لماذا تسافر إلى اسكتلندا  في أكتوبر فالإجابة سهلة لان اعتدال طقسها في هذا الوقت يزيد من  جمالها و يجب أن تشهد  ظاهرة تدريجات الألوان المذهلة على جبالها و بحارها  في شهر أكتوبر . 


نوفمبر ... نيكاراجوا
نيكاراجوا هي أفضل وجهة سياحية في أمريكا الوسطى بسبب وجود الأنشطة السياحية العديدة و أنشطة المغامرات و مناظرها الطبيعية الرائعة و في شهر نوفمبر يعتدل طقسها و يصبح أكثر دفئا لذلك ينصح السفر إليها في نوفمبر . 


ديسمبر ..سويسرا 
تتجمل سويسرا كثيرا في شهر ديسمبر بسبب اعتدال  جواها لذلك  تستطيع الاستمتاع بمناظرها الطبيعية و حضارتها العظيمة .

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم