صور| تعرف على «نينه بينه».. الإقليم الساحر بفيتنام

صور| تعرف على «نينه بينه».. الإقليم الساحر بفيتنام
صور| تعرف على «نينه بينه».. الإقليم الساحر بفيتنام

«نينه بينه» أرض ساحرة، ومدينة فريدة في فيتنام، تمتلك جميع المقومات السياحية لإسعادك، بداية من المناظر الطبيعية الخلابة، والحدائق الجميلة، والجبال والأنهار والكهوف، والمعالم التاريخية والمعابد.

 

السفر إلى تلك المنطقة الرائعة من العالم فرصة رائعة للاستجمام والترفيه والإمتاع، لذلك تم اختيارها ليقوم فريق عمل الفيلم المشوق الشهير «كينج كونج» بتصوير أحداثه بداخلها.

 

وإذا كنت من عشاق الاستجمام في مكان هادئ خلاب، فيجب عليك زيارة إقليم «نينه بينه» في فيتنام، والذي يقع على بعد حوالي 95 كم من هانوي، ويحيط بها هوا بينه، وها نام إلى الشمال، وتتمتع بالتضاريس المتنوعة مع المناطق الجبلية في الغرب والشمال الغربي، والأجزاء الساحلية في الشرق والجنوب.

 

كما يمكن للزوار السفر إلى «نينه بينه» في جميع فصول السنة، ولكن أفضل وقت للذهاب ينحصر في الفترة من يناير إلى مارس خلال فصل الربيع، بحيث يمكن للسائحين الجمع بين السياحة ومشاهدة معالم المدينة في أجواء رائعة، وبالإضافة إلى ذلك، من نهاية مايو إلى أوائل يونيو هي فترة مثالية للسفر، ومناسبة جدًا للسائحين الذين يحبون التقاط الصور، خاصة لمزارع الأرز الرائعة.

 

ومع عدد كبير من الوديان والجبال المغمورة، يمكن للمرء أن يرى صورة مصغرة من فيتنام في «نينه بينه» بفضل تشكيلة واسعة من الغابات والجبال والأنهار والبحار، ومناطق الحدائق الوطنية.

 

كما تتميز ببعض المناظر الطبيعية الرائعة التي لا يمكن أن تفوت عند السفر، مثل كهف هانغ كا، وهانغ جيونا، وهانغ ونهر نجو دونغ، والاستمتاع بركوب المراكب في هذا النهر لمشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة، ولا يمكن أن نتحدث عن «نينه بينه» بدون التحدث عن جمال وروعة حديقة طيور نها ثونج، التي تعد من أشهر المواقع السياحية هناك، وتشتهر بتنوع المناظر الطبيعية، ويوجد بها أكثر من 40 نوعًا من الطيور الفريدة.

 

عند زيارة «نينه بينه» لابد أن تقوم بزيارة هوا لو العاصمة الفيتنامية القديمة، لتشاهد معالم تاريخية غنية تعود لأكثر من 1000 عام، والكثير من المعابد والقصور والمقابر الأثرية، أما عن «ترانج إن» فهي أشهر المواقع السياحية في إقليم «نينه بينه»، ويتميز بوجود الكهوف الحضارية العريقة مع المناظر الطبيعية الرائعة.

 

وفيما يخص أشهر الأطعمة هناك، فلابد أن تتناول أشهر الأطباق الشهية لديهم، وهي أطباق تعد من لحم الماعز اللذيذ.