مواليد اليوم في علم الأرقام .. يمتلكون موهبة تحليلية وتنظيمية

علم الأرقام
علم الأرقام

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن علم الأرقام تشير إلى أن مواليد يوم 7 يونيو، يقدسون العمل ويحترمون القواعد ويملكون موهبة تحليلية وموهبة تنظيمية، ولكن يميلون للغموض كثيرا.


ونصحت شخصية اليوم بأن هذا العام تشعر في كثير من الأحيان بثقل المسئولية وقد تجد صعوبة في تحديد أولوياتك مما يجعلك معرضا للحيرة والتردد، وعليك أن تحافظ على اتزانك النفسي وتماسكك لتتمكن من اتخاذ قرارات سليمة.

 

يذكر أن علم الأرقام، هو دراسة رمزية للأرقام تستخدم لمعرفة شخصية الفرد ونقاط قوته وضعفه ومواهبه والعقبات التي تقف في طريقه واحتياجاته الداخلية، وردود فعله العاطفية وطرقه في التعامل مع الآخرين، سواء كنت تستخدم علم الأرقام لتفحص حياتك أو الاستفادة من الفرص الغير مستكشفة أو التأكد من مواهبك، أو ببساطة لمعرفة موضع خطوتك التالية، كما يمكن أن يكون أداة فعالة تساعدك على فهم نفسك ومن تحبهم بشكل أفضل.

ويقدم علم الأرقام الصورة الكاملة، ويكشف الأجزاء المتنوعة التي تكون شخصيتك، والتي تتكامل معاً لتبدو ما أنت عليه بالفعل مع هذه الرؤية الشاملة، يمكنك أن تحقق أقصى استفادة من نقاط القوة الخاصة بك، لذا علم الأبراج من أسهل علوم التنجيم في الفهم والاستخدام فكل ما تحتاجه هو تاريخ الميلاد والاسم الكامل للشخص لتكشف عن كل الأسرار التي تخبأها الأرقام.