حمادة صدقي : «تجربة بلجيكا» قاسية ويجب الاستفادة من الأخطاء

حمادة صدقي
حمادة صدقي

علق حمادة صدقي مدرب المنتخب الأوليمبي السابق على  خسارة المنتخب الوطنى امام بلجيكا بثلاثية نظيفة فى المباراة الودية استعدادا لمونديال روسيا.


 قائلا :" تجربة بلجيكا  كانت قاسية للغاية، ويجب الاستفادة من الأخطاء بشكل إيجابي، مشيرا الى  أن حراسة مرمى المنتخب ليست أزمة  ولكن كوبر ظهر انة لم يستقر على الحارس الاساسي حتى الان .

وأضاف " صدقي" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاربعاء، أن منتخب مصر يفتقد قائد بالملعب ولاعب مهاري لديهم ثقة وهدوء لامتلاك الكرة بنصف ملعب الخصم   قائلا :"   عدم وجود ثقة بين اللاعبين فى مباراة اليوم والتى ظهرت بشكل واضح أكبر مشكلة يقابلها منتخب مصر  فى المونديال ولابد من كوبر  معالجتها  بسرعة ".

وتمنى " صدقي " أن يتغير شكل وأداء المنتخب  الوطنى قبل  انطلاق نهائيات  كأس العالم وأن يبادر اللاعبون بالهجوم والاستحواذ على الكرة بدلا من اللعب بطريقة دفاعية تكلفنا دخول الأهداف في  مرمى الفراعنة .

وأشار" صدقي " الى أن عصام الحضري ومحمد الشناوى كانوا مهزوزين للغاية أمام بلجيكا ويجب عليهم  ان يتحلوا بالثقة الكبيرة فى أمكانياتهم الكبيرة لديهم  خلال مباريات المنتخب الوطنى بالمونديال  .