خاص| الأهلي يستقر على جنسية مدربه الجديد

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
Advertisements

كشفت مصادر مقربة من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن اللجنة برئاسة محمود الخطيب رئيس اللجنة والنادي، يتجهان للاستقرار على اختيار مدرب من اورجواي.

 

وتعد هذه المرة الأولى التي يتجه فيها النادي الأهلي للمدرسة الأرجوانية للتدريب.

 

وكشفت المصادر أن المدرب الجديد للأهلي تتوافر فيه كل الشروط التي وضعتها لجنة الكرة لتدريب الفريق الأول، منها أن يكون صغير السن وصاحب شخصية قوية ولديه طموح لتحقيق إنجازات وبطولات.

 

وأن يكون لديه القدرة على التعامل مع اللاعبين بما يعكس خبرته لتحقيق الأهداف الرئيسية للفريق.

 

وأيضًا أن يكون مديرًا فنيًا قادرًا على تحمل الضغوط، خاصة أن الأهلي نادي بطولات وجماهيره لا تقبل إلا بالفوز .

 

وعلى الصعيد الفني أن يكون المدرب الجديد ينتمي للكرة الحديثة، وتعامل مع مدارس كروية مختلفة وعلى دراية بالكرة العربية والمصرية ولاعبيها.

 

 ولم تمانع اللجنة أن يصطحب المدير الفني الذي يقع عليه الاختيار مساعدين له، بما يضمن النجاح للجهاز الفني الجديد في مهمته وإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي بالمزيد من البطولات والألقاب المحلية والقارية.

 


وتعقد لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب ،اجتماعا في الثالثة عصر غدًا الخميس، وذلك لتحديد هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعدما توصلت اللجنة عقب سلسلة من المفاوضات إلى اتفاق شبه نهائي مع ثلاثة مدربين “تشيكي وأرجوانياي وبرتغالي”.

 

 وسيكون القرار الأخير على مائدة اجتماع اللجنة، لاختيار واحد من المدربين الثلاثة لعرضه على مجلس الإدارة، في اجتماعه المقرر له مساء غدًا الخميس، تمهيدًا للإعلان عنه وتوليه المسئولية في الموسم الجديد.


 

Advertisements