بعثة المنتخب المصري تصل بروكسل.. و«النني» يستعين بالقرآن

بعثة المنتخب المصري تصل بروكسل.. و«النني» يستعين بالقرآن
بعثة المنتخب المصري تصل بروكسل.. و«النني» يستعين بالقرآن

نقلت مصر للطيران بعثة المنتخب المصري إلى بروكسل، أمس الثلاثاء، للقاء المنتخب البلجيكي في آخر المباربات الودية استعدادًا لكأس العالم روسيا 2018.

 

وحرص محمد النني لاعب أرسنال، الذي سيكون أساسيًا أمام بلجيكا في المباراة الودية، على الاستعانة بقراءة القرآن الكريم خلال رحلته إلى بروكسل.

 

ويختتم منتخب مصر مبارياته الودية، الأربعاء، بمواجهة بلجيكا، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا الشهر الجاري.

 

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب الوطني مرانه الوحيد في بلجيكا في تمام الثامنة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مصر وبلجيكا، وذلك على ملعب «الملك بو دوان» الذي سيستضيف اللقاء اليوم، كما سيتم عقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين على هامش المران.

 

يذكر أن المنتخب سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو على إستاد يكاترينبورج في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بإستاد كريستوفسكي في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بإستاد فولجوجراد أرينا في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

يشار إلى أن شركة مصر للطيران هي الناقل الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم والأندية المصرية في مختلف الألعاب الرياضة، التي يرأسها اتحاد الكرة المصري.