القبض على فرد أمن سرق 6 أجهزة قياس من المعهد الصناعى بعين شمس

القبض على فرد أمن سرق 6 أجهزة قياس من المعهد الصناعى بعين شمس
القبض على فرد أمن سرق 6 أجهزة قياس من المعهد الصناعى بعين شمس

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة سرقة أجهزة تيمودلين تستخدم فى قياس المساحة من المعهد الصناعى بعين شمس، والذى تبين أن فرد أمن وراء ارتكاب الواقعة، وسرقة الأجهزة، فتم ضبطه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

البداية كانت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغا من «محمد .م .ع»، 44 سنة، مشرف أمن بالمعهد الصناعي، باكتشافه كسر باب المعمل الخاص بالمعهد عمله، وسرقة 6 أجهزة تيمودلين إلكترونى تستخدم في قياس المساحة، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

 

ومن خلال التحريات وفحص العاملين الحاليين والسابقين بالمعهد، أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ع ع" 53 سنة، فرد أمن بالمعهد، فتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بإسلوب «كسر الباب».

 

كما تم بإرشاده ضبط المسروقات لدي عميله «سيء النية» تاجر خردة، وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات وأتهمه بالسرقة.

 

يأتي ذلك في ضوء ما تقوم به وزارة الداخلية بقيادة اللواء مجدي عبد الغفار في القبض على الخارجين على القانون، ومواجهة الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم المخدرات وضرب أوكارها وتشديد الرقابة على المنافذ لمنع تهريبها وكذلك استهداف وتصفية البؤر الإجرامية التي يتخذها الخارجين عن القانون مسرحاً لمزاولة أنشطتهم الإجرامية ورصد وإبادة الزراعات المخدرة وضبط القائمين عليها، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.