رئيس الوزراء يشارك في إفطار الأسرة المصرية.. اليوم

رئيس الوزراء يشارك في إفطار الأسرة المصرية.. اليوم
رئيس الوزراء يشارك في إفطار الأسرة المصرية.. اليوم

يحضر اليوم الثلاثاء، المهندس شريف إسماعيل - رئيس مجلس الوزراء، إفطار الأسرة المصرية فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ويشارك فى الإفطار عدد من الوزراء.

 

ومن المقرر أن يشارك أعضاء مجلس النواب، وممثلى مختلف المحافظات، وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، وكتاب الرأي، وممثلى الفلاحين، والإعلاميين، والفنانين، والرياضيين، وذوى الاحتياجات الخاصة.

 

على جانب آخر عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً لمراجعة الإجراءات التنفيذية لمشروع إعادة تأهيل وتطوير ترام الإسكندرية أحد أهم مرافق النقل في مدينة الثغر.

 

وتقرر خلال الاجتماع الذي حضره المهندس شريف إسماعيل مع وزير النقل ومحافظ الإسكندرية، البدء في تنفيذ المشروع مع بداية العام القادم، وذلك بعد طرح الأعمال الاستشارية والدراسات الخاصة به من خلال أحد المكاتب الاستشارية والذي اعد دراسة شاملة للنقل الحضري بالإسكندرية.

 

ويذكر أنه تم الاتفاق على أن يتم التنفيذ من خلال هيئة الأنفاق كخبرة استشارية في تنفيذ مثل هذه المشروعات، وأن يتم إدارة الترام من خلال شركة جديدة، والاستعانة ببيت خبرة أجنبي لتقديم الاستشارات المطلوبة في هذا الصدد بما يسهم في تعظيم الاستفادة من هذا المرفق.