شاهد.. مسلسلات رمضان| الحلقة التاسعة عشر من «رحيم»

ياسر جلال - رحبم
ياسر جلال - رحبم

تتواصل عروض حلقات مسلسل «رحيم»، حيث تشهد الحلقة الـ 18 مواصلة رحيم مشواره نحو العودة من جديد لعالم «البيزنس» من جديد، وتوطيد علاقاته مع رجال الأعمال.

 

وتدور أحداث مسلسل «رحيم» حول رجل أعمال مصري يعمل في تهريب الممنوعات والأموال والسلاح والآثار، يلقى القبض عليه لفترة كبيرة من الزمن، وبعد خروجه من السجن يجد أن رجاله استولوا على كل ممتلكاته، فيبدأ ياسر جلال «رحيم»  في رحلة البحث عنهم ليرجع حقه ولينتقم من كل من خانوه وباعوه.

 

وبدأت أحداث الحلقة التاسعة عشر، بدخول سيد قصر رحيم ليطمئن على زياد، فأستغربت الممثلة «دنيا»، وسألته عن سبب زيارته المفاجئة، فرد عليها وقال لها أنه اتي إلي القصر ليطمئن على زياد، ودخل فجأة «رحيم» وسأل زياد عن حالته، ثم سأل عن سبب مجئ سيد إلي القصر، فأجابته «دنيا» وقالت له انه أتي ليطمئن على زياد، وعرضت عليه أن ينتهزو الفرصة ويتصالحو ويصفوا كل ما بينهم من مشاكل، ولكن لم يستمعوا إليها وحينها طلب رحيم من سيد أن يأتي له في مكتبه لكي يبحث له عن عمل في شركته الخاصة، بعد ان أصبح لا يمتلك عمل أو مصدر عيش.

 

وفي مشهد آخر يذهب رحيم إلي الجمارك لصديق قديم يعمل بها، ليطلب منه ان يسعاده على أن يحصل على بضاعة تخص «كمال النوري» المحجوزه بمخازن الجمارك، وعطي له ظرف محمل باكثير من الأموال حتي يوافق الرجل على طلبه، وبالفعل وافق الموظف، وعقد معه الخطة التي سيتبعها حتي تخرج البضاعة وترجع مرة أخري بدون أن يدري احد بفعلتهم.     

 

يذكر أن، مسلسل "رحيم" بطولة «النجم ياسر جلال، والنجمة نور، والممثل محمد رياض و القدير حسن حسني والراقصة دينا و الممثل طارق عبدالعزيز والممثلة دنيا عبدالعزيز و النجم إيهاب فهمي.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم