مايا مرسي تزور مستشفى «بهية» لعلاج سرطان الثدي

مايا مرسي تزور مستشفى «بهية» لعلاج سرطان الثدي
مايا مرسي تزور مستشفى «بهية» لعلاج سرطان الثدي

زارت د. مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، مؤسسة «بهية» لعلاج سرطان الثدي، بمرافقة وفد من عضوات المجلس واﻷمانة العامة.

وعبرت رئيسة المجلس، عن عميق فخرها بوجود هذا الصرح الطبي الهام الذى يوفر الكشف المبكر لمرض سرطان الثدي والفحص والعلاج بالمجان، فضلا عن تقديم الدعم النفسى والمعنوي للمريضات.

 

وأكدت د. مايا مرسي، أن المجلس سوف يتبنى عرض رسايل مؤسسة بهية من خلال حملات طرق الأبواب التي يطلقها بجميع محافظات الجمهورية، والتي نجحت في الوصول إلى  4 مليون سيدة.

 

وقامت رئيسة المجلس بجولة تفقدية لجميع أقسام المؤسسة، تضمنت عقد اجتماع مع اللجنة الطبية بالمؤسسة للتعرف على آليات العمل بها، وبحث سبل التعاون مع المجلس لتوصيل رسائل المؤسسة إلى جميع محافظات الجمهورية لتوعية المرأة المصرية بالخدمات الصحية التي تقدمها المؤسسة، خاصة الكشف المبكر، كوسيلة لخفض معدلات الإصابة بهذا المرض.

 

وأطلقت د. مايا مرسي مبادرة  لسيدات ورجال اﻷعمال في مصر أن يتكفلوا بتبني عدد من الحالات الموجودة على قوائم انتظار المؤسسة والتي تحتاج إلى التدخل السريع، وذلك كل عام  وتعميم الفكرة، لتحفيز الشركات والمؤسسات للمساهمة في زيادة حالات الشفاء، كما ناشدت سيدات مصر -المقتدرات ماديا- أن يتحملن قيمة الكشف لسيدة أوأكثر، كمساهمة في تمويل مؤسسة بهية، لمحاربة المرض اللعين والحفاظ على صحة المرأة المصرية.

 

كما تقدمت رئيسة المجلس بالتحية إلى جميع القائمين على الحملة اﻹعلامية للمؤسسة والتي عرضت  خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، وما تضمنته من دعم نفسي من رجال مصر للمرأة المصرية وللمؤسسة، لافته إلى أن المجلس قام بنشر جميع إعلانات الحملة على مواقع التواصل اﻹجتماعي الرسمية الخاصة به.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم