تكريم رئيس مجلس إدارة إيروسبورت لجهوده في افتتاح الفرع الجديد

تكريم رئيس مجلس إدارة إيروسبورت لجهوده في افتتاح الفرع الجديد
تكريم رئيس مجلس إدارة إيروسبورت لجهوده في افتتاح الفرع الجديد

نظم العاملون بنادي إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدني، احتفالية اليوم الاثنين، لتكريم اللواء طارق زكي، رئيس مجلس إدارة النادي، لمجهوداته في افتتاح فرع النادي الجديد.

 

ومنح أعضاء مجلس الإدارة اللواء طارق زكي، درع النادي، والتقطوا الصور التذكارية معه، تقديرا لجهوده في تطوير النادي.

 

وحرص اللواء طارق زكي، على توجيه الشكر لجميع العاملين على تفانيهم في العمل، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لرفعة النادي وتطويره وتقدمه.

 

تم إنشاء شركة «إيرو سبورت»، عام 2005، وتضم النادي الفرع الأول «أ» لخدمة العاملين بوزارة الطيران المدني، لتقديم الخدمات الرياضية والاجتماعية والترفيهية.

 

تبلغ تكلفة المرحلتين الأولى والثانية لإنشاء نادى إيرو سبورت، 120 مليون تكلفة المرحلة الأولى، بينما المرحلة الثانية تخطت الـ300 مليون جنيه.

 


وتبلغ قيمة العضوية 40 ألف جنيه للعاملين بوزارة الطيران المدنى، و85 ألف جنيه لغيرالعاملين بالطيران المدنى، مع وجود نظام التقسيط داخل وخارج القطاع لمدة 3 سنوات مع النادي، حيث يوجد العديد من أنظمة التقسيط مع كبري البنوك.

 


أقيم نادي إيروسبورت الرياضي الجديد فرع (ب) الذي افتتحه وزير الطيران المدني 7 مايو،  على مساحة 46 فدانًا،ويضم 37 فدانًا من المساحات الخضراء، ومبنى اجتماعي على  مساحة 18 ألف متر مربع  مكون من ثلاثة أدوار مجهز بأحدث الأجهزة.

 

كما أنه مزود بقاعة أفراح تسع 500 فرد، وعدة صالات صغرى وصالونات وكافيتريات ومطعم رئيسي ومطعم فرعى وصالات بلياردو وفيديو وانترنت وتراس علوي وجراج سيارات، ومجمع حمامات سباحة اوليمبية، ومناطق متعددة لجلوس السادة الأعضاء، و5 ملاعب تنس و2 ملعب متعدد و 2 ملعب طائرة و ملعب كرة قدم رئيسي بالإضافة إلى عدد من الملاعب الفرعية.
 

 


 

ترشيحاتنا