أولياء الأمور يعترضون على التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال

موقع التقديم الإلكتروني لرياض الاطفال
موقع التقديم الإلكتروني لرياض الاطفال

التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية "التجريبية"، بدأ رسميا في 1 يونيو، وظهرت اعتراضات أولياء الأمور على طريقة التقديم، في 3 يونيو، حيث حاول العديد من أولياء التقديم لأبنائهم ولكن توقفوا عند تحديد الرغبات.

 

جاءت الصدمة .. لولي الأمر الحق في اختيار رغبة واحدة فقط ضمن المدارس التي يقع بها مربعه السكني، فتوجه أولياء الأمور إلى تلك المدارس لمعرفة هل هذا الأمر طبيعي، وهل سيتم اختيار المدرسة التي تم تحديدها دون تغييرها، فكان الرد صادم أكثر من تحديد رغبة واحدة، وقد رد المسؤلون في المدرسة أنه سيتم قبول الطلاب في رياض الأطفال إلكترونيا، على أن يتم قبول الطلبة الأكبر سنًا أولا ومن الممكن أن يكون سن الطالب مناسب للسنة ولكن المدرسة اكتفت ولم يعد بها مكان، وفي هذه الحالة لا يوجد اختيار أخر، وعلى الأهل التواصل مع المديرية التعليمية أو الوزارة لمعرفة وضع أبناءهم الذين لم يعد لهم مكان في المدرسة التي كتبت كرغبة وحيدة.

 

وتساءل المواطنون في رسالتهم لبوابة أخبار اليوم، على خدمة وات ساب ، " كيف تكون الرغبات هي اختيار مدرسة واحدة فقط، إذا كانت اكتمل العدد بها أو أن السن المقبول بها يفرق عن سن الطالب أيام يرفض تقديمه ؟".

 

وتستقبل بوابة أخبار اليوم، رسائل ومقترحات وشكاوى القراء، وإبداعاتهم الفنية والأدبية، على صفحة فيسبوك بوابة أخبار اليوم، وعلى رقم خدمة واتس اب بوابة أخبار اليوم على رقم 01200000991.