شاهد| «صلاح» ينشر صورة جديدة له بـ«إنستجرام»

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح صورة جديدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» دون أن يعلق عليها.

يأتي ذلك من أجل طمأنة الجمهور المصري بعد تعرضه لإصابة بجزع في الكتف بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

 ويواصل محمد صلاح تدريباته التأهيلية داخل الجيم بشكل مكثف أملا في تعافيه من الإصابة قبل انطلاق كأس العالم والذي تنطلق ضربة بدايته في 14 يونيو.

وبيّنت الإشاعات التي أجراها الفرعون المصري، أنه تعرض لجزع في أربطة الكتف، وسيحتاج إلى من أسبوعين إلى 3 أسابيع للتعافي من الإصابة ومن ثم المشاركة مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم في روسيا.

 

وتواجد محمد صلاح في القائمة الأساسية للمنتخب الوطني التي أعلنها «كوبر» وتضم 23 لاعبًا   وهم: «عصام الحضري - محمد الشناوي - محمد صلاح - أحمد فتحي - شريف إكرامي - محمود عبد الرازق (شيكابالا) - أحمد المحمدي -عبد الله السعيد - محمد عبد الشافي - أحمد حجازي - محمد النني - أيمن أشرف - مروان محسن - عمر جابر - محمود حمدي (الونش) - سعد سمير - طارق حامد - محمود عبد المنعم (كهربا) - محمود حسن (تريزيجيه) - علي جبر - رمضان صبحي - سام مرسي - عمرو وردة».

 

وخرج من حسابات قائمة المنتخب: «كريم حافظ - محمد عواد - أحمد جمعة - عمرو طارق - أحمد حسن (كوكا) - محمود عبد العزيز- عمرو جمال - وليد سليمان - حمادة طلبة - مؤمن زكريا - حسام عاشور - عامر عامر».

 

 

 

🧟‍♂️🧟‍♂️

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on