بروتوكول تعاون بين السويس ومصنع الطائرات لتجديد البنية التحتية وتجميل الميادين

تعاون بين محافظة السويس والعربية للتصنيع لتجديد البنية التحتية

توفيع البروتوكول
توفيع البروتوكول

 

وقع اللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام لمحافظة السويس، واللواء محمد زين العابدين رئيس مجلس إدارة مصنع الطائرات بالهيئة العربية للتصنيع، بروتوكول تعاون بين محافظة السويس والمصنع في عدة مجالات لتجديد أعمال البنية التحتية وصيانة وتجميل الميادين وتوريد سيارات ومكابس ومعدات النظافة والبيئة.

 

جاء ذلك عقب استقبال اللواء أحمد حامد محافظ السويس لوفد من مصنع الطائرات بالهيئة العربية للتصنيع لمناقشة الأعمال والمشروعات التي ينفذها المصنع على أرض السويس.

وأعرب اللواء حامد عن شكره لما تقدمه الهيئة العربية للتصنيع من خدمات متميزة في العديد من المجالات مؤكداً على أهمية استكمال الأعمال التي تتم لإنشاء ميدان الزعيم أنور السادات وميدان الشهيد أحمد حافظ شوشة بضاحية الملاحة، وتجهيز مركز السويس الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا وتطوير مداخله ليواكب أعمال التجميل والتطوير الجارية بشارع بورسعيد بحي السويس.

 

ومن جهته قال اللواء زين العابدين إن المصنع جاهز لتقديم أية خدمات لأهالي السويس، في أي مجال مع توسع الأنشطة والاهتمام في الفترة الأخيرة بأعمال صيانة وتطوير المدارس، إلى جانب إعمال تطوير الميادين ولفت إلى المصنع نفذ أعمال تطوير ميدان الأربعين والمجسمات الموجودة داخله للتعبير عن تاريخ السويس والمقاومة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم