عاجل

فيديو| وائل الإبراشي يشن هجوم حاد على الفنان محمد رمضان

محمد رمضان ووائل الابراشي
محمد رمضان ووائل الابراشي

شن الإعلامي وائل الإبراشي هجوم حاد على الفنان محمد رمضان، بسبب أهانته للوسط الفني، بقوله: "أنا رقم واحد وأنا أحسن ممثل في مصر"، قائلا: "من يقول ذلك على نفسه فيجب أن نثق بأنه آخر شخص، ويجب أن نترك الناس هي اللي تقول من هو رقم واحد وليس أنت".

وأضاف" الإبراشي" خلال برنامج  "العاشرة مساء" المذاع على فضائية دريم، اليوم الأحد 4 يونيو، أن فكرة الإساءات المتبادلة غير مرغوبة ومحمد رمضان فنان موهوب ويصنع صورة وحش بأنه الأسطورة، لكن هذا الوحش سيلتهمه ويحطمه.

وتابع: "هذا الوحش اللي قاعد يصنع فيه وكان عليه أن يتجاوب مع تعليقات الآخرين" قائلا:" من الواضح أن تعليقات محمد رمضان هي التي ستؤدى لسقوطه ولم نر أحد من عمالقة الفن ينسجون حول أنفسهم الأساطير، ومحمد رمضان لا يحتاج إلى عدو فهو عدو نفسه".

وأشار" وائل الإبراشي" إلى أن الحمار هو الذي لا يستفيد من تجارب الغير، ويجب على الفنان محمد رمضان أن يستفيد من تجارب الغير فكل من أخذتهم العنجهية واعتقدوا بأنهم كل شيء انتهوا بسرعة دون أي شيء .

وأوضح "مقدم العاشرة مساء" إلى أن محمد رمضان دائمًا ما يحاول استفزاز الجميع بالتباهي بعدد السيارات التي يملكها وطائرته الخاصة، مشيرا إلى أنه يجب على محمد رمضان، أن يتقبل وجهات النظر، ولا يوجد داعٍ أن يسب زملاءه، ويصفهم بـ"الحمير"، وأنه الأسد.