بسعر 6650 ألف جنيه للمتر

بالصور .. التفاصيل الكاملة للحصول على وحدة « بسكن مصر» بالقاهرة الجديدة 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Audi Egypt


بدأ اليوم الأحد 3/6/2018، سحب كراسات الشروط والمواصفات لحجز أكثر من 20 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بمشروع "سكن مصر"، تطرحها وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى 8 مدن جديدة، وهى: (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – بدر – العبور – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة – ناصر "غرب أسيوط" – غرب قنا)، بنظام القرعة العلنية، مشيرا إلى أن التسليم سيتم خلال 18 شهراً، ويتم سحب كراسات الشروط والمواصفات من مقار أجهزة المدن المطروح بها الوحدات، خلال أوقات العمل الرسمية. 

وتعد مدينة القاهرة الجديدة أكبر مدينة تطرح وحدات سكنية حيث بلغ أجمالى ما تم طرحه 8928 وحدة بسعر 6650 ألف جنيه للمتر، ومقدم حجز 70 ألف جنيه.

وتتراوح مساحات الوحدات بين 106 أمتار و115 مترًا، و117 مترًا، و118 مترًا، ومن المقرر أن يحاط المشروع بسياج شجري، بجانب توافر أعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضي.
وتمثلت مواقع الوحدات في كل من منطقة غرب الجامعات "الأندلس"، بـ109 وحدات، ومنطقة المعارض طريق القطامية العين السخنة، بإجمالي 3195 وحدة، ومنطقة المعارض الثانية بعدد وحدات 2389، بينما جاءت المنطقة الرابعة في التجمع الثالث، بعدد 79 وحدة سكنية.
وجاءت المنطقة الخامسة في جنوب طريق القطامية العين السخنة بواقع 1757 وحدة، وفي منطقة شمال طريق القطامية العين السخنة، يوجد 1117 وحدة، بينما المنطقة السابعة في التجمع الثالث بجوار السنترال، بواقع 9 وحدات، وفي منطقة التجمع الثالث غرب التجمع الأول يوجد 237 وحدة، بينما في المنطقة الأخيرة في التجمع الثالث بشمال الحي الأول يوجد 36 وحدة.
طريقة السداد:
- 10% مقدم حجز بنظام التحويل البنكي، أو بشيك معتمد، أو نقدًا.
- استكمال سداد 20% من إجمالي ثمن الوحدة، إضافة إلى (1% مصاريف إدارية، و0.5% لحساب مجلس الأمناء).
- خصم 7% في حالة سداد باقي ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة.
- سداد باقي ثمن الوحدة 6 دفعات ربع سنوية، تستحق الدفعة الأولى منها بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة، وبواقع 10 آلاف جنيه للقسط.
سداد 10% من ثمن الوحدة دفعة تعاقد واستلام.
بدائل السداد:
النوع الأول: السداد على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 سنوات، بحيث يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد بإخطار العميل للاستلام.
النوع الثاني: عن طريق التمويل العقاري، على أن يكون سداد أقساط ربع سنوية متساوية بدون فوائد، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد للاستلام، وفقًا لإخطار العميل، ولحين الحصول على موافقة جهة التمويل.
شروط الحجز:
- أن يكون شخصًا طبيعيًا مواطنًا مصري الجنسية، وليس شخصًا معنويًا (شركة أو مؤسسة).
- ألا يقل سن الحاجز عن 21 عامًا.
- لا يحق للأسرة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.
- لا يحق للمتقدم أن يكون سبق تخصيص قطعة أرض إسكان اجتماعي، أو وحدة سكنية من وزارة الإسكان، له أو لأحد أفراد أسرته (لزوج، والزوجة، والأولاد القصر).
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم