ضبط 9 آلاف كيلو حشيش و200 قرص مخدر في حملات أمنية بالإسكندرية

أحد المتهمين وأمامه المضبوطات
أحد المتهمين وأمامه المضبوطات

تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، من ضبط 3 قضايا إتجار في المواد والأقراص المخدرة بالإسكندرية، بإجمالي 9 آلاف و200 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و200 قرص مخدر.


وأكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام "هاني. ن. ع"، مواليد 1990، عاطل، بمزاولة نشاطًا إجراميًا في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، وتم ضبطه في كمين أعد له بدائرة قسم شرطة الأول العامرية، وبحوزته 35 طربة لمخدر الحشيش وزنت 8,750 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج.


ونجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، في ضبط كل من "علي. ص. ن"، عاطل، وسبق اتهامه في قضيتين أخرهما قضية مخدرات، و"صباح. م. ع"، ربة منزل، لقيامهما بالإتجار في المواد والأقراص المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطهما بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 250 جراما، و130 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد والأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمول للاتصال بعملائها.


وفي سياق متصل، نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في ضبط متهمين لقيامهما بالإتجار في المواد الأقراص المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطهما بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 200 جرام، و70 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة.