حقيقة خطوبة نجل راغب علامة وابنة منى عبد الغني «سرًا»

خالد راغب علامة- أرشيفية
خالد راغب علامة- أرشيفية

وضع خالد علامة، ابن الفنان راغب علامة، حدًا لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية عن خطوبته سرًا لابنة الفنانة منى عبد الغني.

وعلق خالد راغب علامة على خبر ارتباطه بابنة منى عبد الغني، عبر حساباته على مواقع التواصل، قائلا: «أنفى هذا الخبر جملة وتفصيلاً»، لينهي بذلك شائعات انتشرت مؤخرًا عن علاقة ارتباط سرية معها.

وانتشرت تقارير، مؤخرًا، تتحدث عن خطوبة خالد ابن راغب علامة وريم ابنة منى عبد الغني في سرية، وسط أحاديث عن إهدائه لعروسه خاتمًا تُقدر قيمته بـ250  ألف جنيه، حيث من المنتظر إقامة حفل الزفاف نهاية العام بعد أن ينهي العريس دراسته الجامعية.

وتتحدث بعض التقارير عن طلاق مريم ابنة منى عبدالغني من زوجها، بعد زواجها في مايو 2017، قبل أن يتم تداول معلومات عن ارتباطها بابن الفنان اللبناني راغب علامة.

يذكر أن الفنانة منى عبد الغني تزوجت من الموسيقي أحمد شريف سلامة، ابن أسرة سلامة الفنية، وأنجبت منه ابنهما كريم وابنتهما ريم، وبعد وفاة شقيقها قررت أن تعتزل العمل الفني حزنا عليه وترتدي الحجاب وانفصلت عن «سلامة»، ثم بعد فترة تزوجت من رجل الأعمال محمد قورة، قبل أن يتم الحديث عن انفصالهما أيضًا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم