سرقة "توكتوك" وراء مقتل شاب الهرم

الضحية
الضحية

تكثف مباحث الجيزة تحرياتها للكشف عن هوية المتهمين بقتل سائق "توك توك" بالهرم حيث تم فحص عدد من المشتبه بهم من المسجلين خطر والسابق اتهامهم في قضايا سرقة بالإكراه.

 وقال مصدر أمنى إنه تم فحص عدد من كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية بمحيط مسرح الجريمة في محاولة للتوصل لهوية الجناة وكشفت التحريات الأولية أن السرقة وراء مقتل المجني عليه "إسلام.خ" البالغ من العمر 17 سنة حيث استولى قاتلوه على التوك توك الذي كان يقوده الضحية.

وقال أحد أصدقاء المجني عليه أن الضحية يعمل كسائق توك توك لتوفير نفقاته حيث استقل التوك توك الذي يعمل عليه وغادر مسكنه صباحا وعقب مرور ما يقرب من ساعة ونصف تم العثور على جثته بمحيط المدرسة الإعدادية بمنطقة كفر غطاطى بالهرم.

 

 تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد العثور على جثة شاب بجوار مدرسة فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين من خلال تحريات المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن المجني عليه "إسلام.خ" سائق توك توك، مصاب بطعنة نافذة أسفرت عن مفارقته الحياة وأظهرت التحريات الأولية أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة سرقة التوك توك الخاص بالضحية وتم تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم