فيديو| خالد حلمي يشعل الأوبرا بـ ميدلي للراحل «كارم محمود»

فيديو| خالد حلمي يشعل الأوبرا بـ ميدلي للراحل «كارم محمود»
فيديو| خالد حلمي يشعل الأوبرا بـ ميدلي للراحل «كارم محمود»

نشر المطرب «خالد حلمي» نجم برنامج المسابقات الغنائية «The Voice»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو بث مباشر له علي مسرح «دار الأوبرا المصرية»، ضمن الاحتفالات الرمضانية التي تقيمها الدار كل عام في شهر رمضان المبارك.

 

وتضمن الفيديو الذي أذاعه «حلمي» ميدلي يجمع مقطوعات منفصلة من مجموعة أغاني المطرب الراحل «كارم محمود»، ومن الأغاني التي أداها «حلمي» بالميدلي « أغنية أمانة عليك ياليل طول، أغنية عنابي، أغنية على شط بحر الهوي، وأخيراً أغنية سمرة يا حلوا».

 

وكتب على منشور الفيديو، من حفلة أمبارح.. «يارب تعجبكم، من حفلة دار الاوبراالمصرية مع فرقتي اللي بفتخر بيها ديمًا وبتشرف كوني واحد من أفرادها فرقة أيامنا الحلوا، والحمد لله المسرح كان كامل العدد» حسب قوله.

 

يذكر أن المطرب خالد حلمي، كان من ضمن المشتركين بمسابقة «the voice»، وشُهد له بالأداء المحترف والمتميز جدا من قبل لجنة الحجام والتي كانت تضم «محمد حماقي و عاصي الحلاني و إليسا و أحلام»، ولكن لم يحالف «حلمي» الحظ حتي يكمل المسابقة وخرج من المرحلة النصف نهائية.

 

وكانت البدايات الفنية المطرب «خالد حلمي» ببعض الأغاني السينجيل التي كان ينتجها على حسابه الخاص بسبب ظروف الإنتاج السيئة بالمجال الفني التي عانى منها أغلب نجوم الوسط حينها، ومنها : «مانستوش عام 2011، صدقيني عام 2012، غالي عام 2014، آه من قلبي عام 2016».

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم