تنصيب السيسي| المحافظون يهنئون الرئيس بفترة الرئاسة الثانية

تنصيب السيسي| المحافظون يهنئون الرئيس بفترة الرئاسة الثانية
تنصيب السيسي| المحافظون يهنئون الرئيس بفترة الرئاسة الثانية

هنأ المحافظون الرئيس عبد الفتاح السيسي بأداء القسم أمام مجلس النواب، السبت 2 يونيو، لفترة رئاسية ثانية بالجلسة التاريخية، معبرين عن أمنياتهم الطيبة في استكمال الرئيس السيسي للتنمية الشاملة والمستدامة التي بدأها.

 

محافظ الدقهلية

بعث محافظ الدقهلية د. أحمد الشعراوي، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب وبدء ولاية ثانية لاستكمال الإنجازات الكبيرة بربوع محافظات مصر.

وأوضح «المحافظ» خلال افتتاحه منشآت اجتماعية وترفيهية بنادي جزيرة الورد بالمنصورة بلغت تكلفتها 6.2 مليون جنيه - أن مصر شهدت إنجازات قومية كبرى في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن الدقهلية خلال الأربع سنوات الماضية لفترة الرئاسة الأولى حققت العديد من الإنجازات في كافة مجالات قطاعات المرافق والخدمات.

وأضاف أن الفترة الجديدة للرئاسة سيتم خلالها استكمال العديد من المشروعات التي بدأت بالإضافة إلى تحقيق انجازات جديدة.

 

محافظ الجيزة

في سياق متصل، بعث محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلف اليمين الدستورية، السبت 2 يونيو، أمام مجلس النواب وبدء ولاية ثانية.

وجاء في التهنئة «يطيب لي يا سيادة الرئيس أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مواطني محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية بأخلص التهاني القلبية المقرونة بأسمى آيات التقدير والعرفان بمناسبة حلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، لبدء الولاية الثانية وتجديد الثقة في قيادتكم الحكيمة، داعين المولى - عز وجل - أن يعين سيادتكم لاستكمال مسيرة الإنجازات ومواجهة التحديات الجسام وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري وإرساء دعائم الدولة وأن ينعم على شعب مصر العظيم بمستقبل باهر للأجيال القادمة».

 

محافظة الغربية

وفي محافظة الغربية، بعث د. مجدي عبد الرؤوف، رئيس جامعة طنطا، ببرقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلف اليمين، عبر خلالها عن كل الأمنيات الطيبة في استكمال الرئيس للتنمية الشاملة والمستدامة التي بدأها.

وقال «إن خروج جموع المصريين في مشهد ديمقراطي عظيم لانتخابات حرة نزيهة خير دليل على وعي أبناء هذا الوطن بالمرحلة التاريخية التي تمر بها مصر، وتأكيدا منهم على إنجاح التجربة الديمقراطية، واستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية والأمن والأمان والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي أطلقها الرئيس السيسي في فترة وجيزة».

وأكد على وقوف جميع العاملين بجامعة طنطا إلى جوار القيادة السياسية وأبطالها من رجال قواتنا المسلحة والشرطة وكافة أجهزة الدولة في حربها المقدسة على الإرهاب من أجل وطن آمن يحيا فيه المصريون بعزة وكرامة.

 

محافظة كفر الشيخ

من جانبه قدم محافظ كفر الشيخ، اللواء السيد نصر التهنئة للرئيس السيسي والشعب المصري العظيم، لبدء فترة رئاسية ثانية للرئيس السيسي، استمرارًا للجهود التي بدأها سيادته لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وإعلاء دولة القانون والدستور.

وقال المحافظ إن «ثقة الشعب المصري العظيم الذى خرج بالملايين في ملحمة حقيقية لحب الوطن للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، جاءت من حرص المصريين على إنجاح التجربة الديمقراطية، واستكمال مسيرة التنمية والمشروعات القومية الكبرى، وسلسلة النجاحات التي تحققت خلال الأربع سنوات الماضية».

 

محافظة بني سويف

وهنأ محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، الرئيس السيسي ببدء فترة رئاسية ثانية، وذلك عقب أداء الرئيس اليوم للقسم الرئاسي لولاية ثانية، وهو أول قسم رئاسى أمام مجلس النواب (السلطة التشريعية) منذ ثورة 25 يناير، وبعد دستور 2014.

 

محافظة المنيا

وفي محافظة المنيا، هنأ د. جمال الدين أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: إن «الفترة الرئاسية الثانية تتوج إنجازات الرئيس ومواصلته لمسيرة عطائه للوطن حتى يتحقق لمصرنا الغالية وشعبها العظيم طموحاته المنشودة نحو مستقبل أفضل»، مؤكدًا أن «الشعب المصري بكل فئاته أظهر خلال الانتخابات الرئاسية حبه وتقديره وتأييده الكبير للرئيس السيسي اعترافا بما أنجزه من جهد مخلص تجاه الوطن».