«الأمن العام» يضبط 59 متهمًا بحوزتهم 62 قطعة سلاح

«الأمن العام» يضبط 59 متهمًا بحوزتهم 62 قطعة سلاح
«الأمن العام» يضبط 59 متهمًا بحوزتهم 62 قطعة سلاح

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن، الحملات الأمنية المكبرة، على مستوى الجمهورية، التي أسفرت عن 59 متهمًا وبحوزتهم 62 قطعة سلاح ناري.

 

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، خلال يوم؛ عن ضبط 14 بندقية آلية، و10 بنادق خرطوش، و6 طبنجات، و31 فرد محلي الصنع، و371 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة، و10 خزينة لأسلحة نارية متنوعة.

 

واتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وتم العرض على النيابات المختصة، وجاء ذلك خلال حملة أمنية مكبرة لاستهداف وضبط حائزي وتجار الأسلحة النارية.

 

وشن قطاع الأمن العام، في وقت سابق، حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط حائزي وتجار الأسلحة النارية وورش تصنيعها على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، وأسفرت الجهود عن ضبط 134متهمًا وبحوزتهم 152 قطعة سلاح ناري، وورشة لتصنيع الأسلحة النارية.

 

 يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بوزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها، ومن بينها مكافحة جرائم «تهريب، وتصنيع، واتجار، واحراز، وحيازة» الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم