بعد انقطاع المياه لمدة يومين..محافظ القليوبية يعتذر للمواطنين

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

تقدم اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والجهاز التنفيذي والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركتي مياه وصرف صحي القاهرة الكبرى والقليوبية بخالص الاعتذار لأهالي شبرا الخيمة عن هذا العطل الخارج عن إرادتنا.

كما تقدم المحافظ، بخالص الشكر والتقدير لأهالي مدينة شبرا الخيمة على مساندة شركتي المياه والجهاز التنفيذي لإنهاء الإصلاح في زمن قياسي ، ويتقدم المحافظ بالشكر والتقدير للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركتي مياه وصرف صحي القاهرة الكبرى والقليوبية على الجهد المبذول لإنهاء العمل بكفاءة عالية وفى زمن قياسي.

جدير بالذكر أن الشركة، قد قامت بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وكانت شركتي مياه القاهرة الكبرى مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية قد استمرت في أعمال إصلاح ماسورة مياه الشرب داخل محطة مياه شبرا الخيمة والتي يبلغ قطرها 600 مللى حتى الساعة الثالثة من فجر اليوم السبت، اذ قد حدث كسر مفاجئ وطارئ يوم الخميس الماضي وأدى إلى انقطاع المياه عن بعض مناطق حي غرب شبرا الخيمة وكذلك عن بعض مناطق بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة.

وبالفعل قامت الشركة على مدار اليومين الماضيين بمجهود كبير وبكفاءة عالية حتى تم إصلاح العطل وضخ المياه للمناطق التي تأثرت بانقطاع المياه بالحي.