المدير الرياضي ليوفنتوس تواجد بمباراة مصر وكولومبيا

مباراة مصر وكولومبيا
مباراة مصر وكولومبيا

حضر المدير الرياضي ومسئول التعاقدات بنادي اليوفنتوس الإيطالي فابيو باريتشي، مباراة منتخب مصر وكولومبيا، والتي أقيمت على ملعب «أتلتي أزوري دي إيطاليا» بمدينة بيرجامو الإيطالية.

 

وذكرت شبكة سكاي سبورت أن «باريتشي»، حضر اللقاء لمتابعة ظهير أيمن منتخب كولومبيا ولاعب نادي بي أس في إيندهوفين الهولندي، سانتياجو أرياس، في ظل رغبة النادي الإيطالي في البحث عن بديل للاعب السويسري ستيفان ليشتاينر المنتهي عقده مع اليوفي.

 

وقالت شبكة سكاي سبورت الشهيرة، إن أنظار مسئولي اليوفي تحاولت للظهير الكولومبي، بعد تعثر مفاوضات ضم ظهير مانشستر يونايتد الدولي الإيطالي ماتيا دارميان، برفض النادي الانجليزي العرض المقدم من اليوفي والبالغ قيمته 12 مليون يورو، وطلب 20 مليون يورو مقابل التخلي عن لاعبه.

 

وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة الودية المقامة بين منتخبي مصر وكولومبيا والمقامة على ملعب في إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

جاءت المباراة متوازنة وأهدر المنتخبان فرصتين خطيرتين الأولى للكولومبي «كوادرادو» بعد خطأ من سام مرسي لاعب وسط منتخب مصر، والثانية لرمضان صبحي الذي أخطأ المرمى في كرة رأسية داخل منطقة الـ6 ياردات خلال الشوط الأول.