طارق الشناوي: رؤوف عبد العزيز مخرج واعي ولديه رؤية

طارق الشناوي
طارق الشناوي

حقق مسلسل "فوق السحاب"، بطولة هاني سلامة وإخراج رؤوف عبدالعزيز، انتشارًا واسعًا وخاصة على مواقع "السويشال ميديا"، كما أن حلقاته السابقة حققت نسب مشاهدات مرتفعة ونالت إعجاب عدد كبير من النقاد. 

 

وقال الناقد الكبير طارق الشناوي في تصريحات صحفية، إن هاني سلامة فنان يعلم جيدا كيف يلتقط الفكرة لتقديمها كعمل درامي، كما أنه حجز مقعدًا مع نجوم الصفوف الأولى هذا العام، بفضل أدائه المتميز. 

 

ووصف الشناوي، المخرج رؤوف عبد العزيز، بأنه مخرج واعي، مضيفا أنه مخرج نجح في الجمع بين التصوير والإخراج مما يعتبر فنانا متميزا.

 

واستطرد طارق الشناوي قائلا: "رؤوف عبدالعزيز مخرج له رؤية فنية درامية متميزة، فقد استطاع أن يخلق دمًا ولحمًا من شخصيات المسلسل، كما أنه يعرف جيدًا كيف يوظف الممثلين بشكل جيد، بالإضافة إلى تميزه في مزج الأغاني والأصوات الدينية في تترات أعماله أو الموسيقى التصويرية، الأمر الذي أضاف شكلا جيدا ومختلفا عن باقي المسلسلات ".

 

 مسلسل "فوق السحاب"، يعرض حصريا على شبكة قنوات "ON E"، بطولة هاني سلامة، وإبراهيم نصر، ونهال عنبر، وعفاف شعيب، واللبنانية ستيفاني صليبا، ومنى عبد الغني، وميرنا نور الدين، وشادي ألفوس، وتوني ماهر، ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين، وتأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم