«عادل دربالة» رئيسًا للجنة النقابية بأخبار اليوم

«عادل دربالة» رئيسًا للجنة النقابية بأخبار اليوم
«عادل دربالة» رئيسًا للجنة النقابية بأخبار اليوم

انتهى منذ قليل فرز الأصوات في ماراثون الانتخابات على منصب رئيس اللجنة النقابية لمؤسسة أخبار اليوم، إذ فاز الكاتب الصحفي عادل دربالة أمين عام الجمعية العمومية ومدير تحرير الأخبار، بمنصب رئيس اللجنة النقابية.

 

وأنهى «دربالة» الماراثون الانتخابي بحصوله على 1632صوتًا مقابل 600 صوت لأقرب منافسيه، وسط فرحة وحفاوة من كل زملائه بجميع قطاعات المؤسسة، الذين قدموا له التهاني لفوزه بمنصب رئيس اللجنة النقابية.

 

يذكر أن انتخابات منصب رئيس اللجنة النقابية أجريت، اليوم الخميس، تحت إشراف من وزارة القوى العاملة، بين ثلاثة مرشحين هم: عادل دربالة، وصلاح أنور، وأحمد صلاح، وحسم «دربالة» الفوز بمنصب الرئيس من الجولة الأولى.

 

وتقدم «دربالة» بالشكر للكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، على تواجده وسط المرشحين والزملاء حتى انتهاء عملية الفرز، كما تقدم بالشكر أيضًا لكل العاملين بالمؤسسة.

 

وأكد «دربالة»، في تصريح لـ«بوابة أخبار اليوم»، على أنه سيظل خادمًا لكل زملائه بجميع القطاعات بالمؤسسة، وأنه سيظل حريصًا على قضاء خدماتهم، مشيرًا إلى أنه سيعمل جاهدًا على تطوير خدمات النقابة، والارتقاء بها حتى تليق بزملائه في مؤسسة أخبار اليوم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم