فيديو| ماهي نور: سعيدة برد فعل الجمهور عن «30 ليلة وليلة»

ماهي نور
ماهي نور

كشفت الفنانة ماهي نور، والتي تجسد البطولة النسائية في المسلسل الكوميدي «30 ليلة وليلة»، أمام نجم الأغنية الشعبية سعد الصغير الذي يُعرَض حاليًّا خلال الماراثون الرمضاني.

 

وأكدت ماهي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي ويعرض العديد من سلبيات المجتمع التي تشغل المجتمع المصري وحلها بمواقف طريفة، والعمل حلقاته منفصلة متصلة ويتم تصويره بين القاهرة والبحر الأحمر.

 

وقالت ماهي، إنها سعيدة برد فعل الجمهور عن «30 ليلة وليلة»، والذي يعرض على أكثر من ٧ قنوات خلال السباق الرمضاني، مضيفة أنها ستقوم بدور مختلف، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور ويحقق نسبة مشاهدة عالية.

 

مسلسل «30 ليلة وليلة»، تدور أحداثه في إطار كوميدي في حلقات متصلة منفصلة، حول السلبيات التي طرأت على المجتمع في الفترة الأخيرة، ويقوم بدور البطولة فيه المطرب الشعبي سعد الصغير، شيمه عادل، وائل علاء، بدرية طلبة، حسام داغر، محمد رضا، ماهي نور، إيمان السيد، وضيوف الشرف: ريم البارودي، شيماء سيف، نرمين ماهر، إنتاج بلال صبري، وإخراج إبرام نشأت، بحضور الإعلامي تامر أمين، بعد الصلح الذي تم بينه وبين سعد الصغير، في أول ظهور إعلامي لهما.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم