ننشر «لينك» التقديم للمدارس الرسمية «التجريبية»

 فتح باب التقديم للمدارس الرسمية التجريبية
فتح باب التقديم للمدارس الرسمية التجريبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن فتح باب التقديم للمدارس الرسمية " التجريبية سابقًا" على موقعها الرسمي، وذلك في الفترة بين 1 يونيو حتى 30 من نفس الشهر.

ولمشاهدة اللينك أضغط على هذا الرابط http://parent.emis.gov.eg/date_pers.aspx

وحددت مديرية التربية والتعليم، عددًا من الشروط الواجب توافرها للتقديم في مرحلة رياض الأطفال الكترونياً على موقع مديرية التربية و التعليم بالقاهرة، على أن يتم التقديم للمرحلة على الموقع الالكتروني أولاً للمدارس الرسمية لغات و المدارس الرسمية المتميزة للغات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

 

شروط التقديم

يتم التسجيل على الموقع خلال الفترة من  1/ 6 / 2018 حتى 30/ 6 / 2018، وسيغلق باب التسجيل في الموقع يوم 1 /7/ 2018، ولا يجوز الاستثناء من موعد التسجيل، ولن ينظر لآي طلبات بعد هذا الموعد، وتلتزم المدارس بعدم قبول أي ملفات ورقية من ولي الأمر أثناء فترة التسجيل على الموقع وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول.

ويكون سن التقدم والقبول للمستوى الأول رياض أطفال من 4 سنوات حتى 5 سنوات و 11 شهر و 29 يومًا، ويحضر  ولي الأمر ببطاقة الرقم القومي للتقديم موضح بها محل الإقامة، والتسجيل على الموقع الالكتروني بالبيانات المطلوبة والصحيحة، و إذا تم القبول من الموقع لابد من طبع الإيصال لحين تقديمه إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة، وحذرت الوزارة أن أي تزوير أو خطأ في البيانات يتحمل ولي الأمر المسؤولية القانونية.

 

الأوراق المطلوبة

يتم تقديم بطاقة ولي الأمر على أن يكون موضح بها محل الإقامة "محافظة القاهرة"، وكذلك شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر على أن يتم التأكد من الرقم القومي للطفل عند التسجيل على الموقع الالكتروني الخاص بتسجيل الأطفال في الحضانة للمدارس التجريبية، حيث يتم حساب سن الطفل وعلى أساسه يتم قبوله بالمدرسة، كذلك يتم التأكد من البيانات المطلوبة، و إذا تم القبول من الموقع لابد من طبع الإيصال لحين تقديمه إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة.