هل ينتقل عبدالله السعيد للزمالك؟ بوابة أخبار اليوم تجيب

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

عاد عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق والمنتقل حديثا لأهلي جدة ليثير الجدل مجددا بعد أزمته الأخيرة التي أشعلت الوسط الرياضي مع نادي الزمالك

 

وحتى الآن بعد أن أصبح للاعب نادي رسمي من المفترض أن يكمل معه مسيرته المقبلة إلا أن نار الشائعات لا تزال تطارده

 

بداية الأزمة

بدأت القصة حينما قرر اللاعب الانتقال للزمالك دون علم الأهلي ووقع على استمارة الرغبة و العقود وتقاضى قيمة الانتقال قبل أن يعود ويمدد عقده مع الأهلي قبل أن يقرر مسئولي القلعة الحمراء تجميد اللاعب ثم تسويقه سواء بالبيع أو بالإعارة وهو الأمر الذي أغضب مسئولي القلعة البيضاء.

 

وشعر وقتها اللاعب بالظلم والاضطهاد وهو الأمر الذي دفعه بعد ذلك للتدوين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن هناك بعض الناس قد تخلوا عنه بسبب أزمته.

 

السعيد بطل المهمة القومية

بسبب اعتماد منتخب مصر المشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 قرر اتحاد الكرة التدخل لوقف تجميد اللاعب وهو ما وافق عليه النادي الأهلي لينتقل عبد الله السعيد للدوري الفنلندي عن طريق بوابة كوبس للعب لمدة شهرين.

 

العودة للسعودية

وبعد انتهاء إعارة اللاعب في فنلندا عاد عبد الله السعيد مرة أخرى للنادي الأهلي المصري ولكن قبل أن يدخل من بوابة مختار التتش كان اللاعب قد انتقل بشكل نهائي لأهلي جدة السعودي.

 

الزمالك الحل ورجل الأعمال والأموال كلمة السر

وكان مصدر قد أكد أن السعيد سينتقل للزمالك بعد ما وجده من احترام له من جانب مسئولي النادي الأبيض وهو ما ولد لديه رغبة حقيقية للانضمام للنادي.

 

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب تواصل عبد الله السعيد مع أحد الشخصيات السعودية لتسهيل انتقاله للزمالك بسبب علاقته الطيبة مع مسئولي القلعة البيضاء وتحديدا المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

 

كما سيعتمد السعيد على الشخصية سالفة الذكر لفسخ تعاقده مع النادي السعودي أهلي جدة في أقرب فرصة و استعدادا للانضمام للفارس الأبيض.

 

وحتى الآن لم يعيد اللاعب الأموال قيمة انتقاله للزمالك حتى الآن وفي الجانب الأخر لم يتخذ الزمالك أي إجراء ضد اللاعب وهو ما يؤكد بشكل كبير على نية اللاعب ورغبة الزمالك.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم