حملة لتطوير الحدائق وإنشاء تمثال للرئيس السادات في السويس

حملة لتطوير الحدائق وإنشاء تمثال للرئيس السادات في السويس
حملة لتطوير الحدائق وإنشاء تمثال للرئيس السادات في السويس

قال اللواء أحمد حامد محافظ السويس، إن الجهاز التنفيذي للمحافظة يعكف على تنفيذ مخطط وبنود التنسيق الحضاري لتطوير الميادين والحدائق العامة، ورفع كفاءة الإنارة العامة.

 

وأوضح محافظ السويس، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن حي الأربعين برئاسة العميد إيهاب سراج الدين، بدأ في إنشاء مقاعد لجلوس المواطنين في الحدائق العامة بمنطقة سور الترعة الموازي لشارع الجيش، فضلاً عن تنفيذ مجسم للرئيس الراحل أنور السادات، وتطوير ميدان الترعة، وذلك في سبيل المضي قدمًا في تنفيذ خطة التنسيق الحضاري.

 

وأضاف أن مديرية الطرق والنقل بالتنسيق مع الحي انتهت من أعمال رصف شارع عمرو بن العاص، وطريق الألبان القديمة، وكفر حودة بطول 900 متر باتجاهين، في إطار الخطة العاجلة لرصف الطرق بحي الأربعين.

 

كما بدأ حي فيصل برئاسة المهندس محمود فوزي، في خطة التطوير المتكاملة للحي بتطوير حديقة الخالدين، ونفذ أحواض جمالية داخل الجزيرة الوسطى بطريق ناصر، مع تجميل الميادين والحدائق.

 

وأكد محافظ السويس، على أن خطة التطوير والتنسيق الحضاري للشوارع والميادين مستمرة بجميع الأحياء، بالتزامن مع حملات إزالة التعديات والعشوائيات، ورفع الإشغالات المنتشرة بالشوارع لعودة النظام والالتزام بالشوارع للحفاظ على الشكل الجمالي للمدينة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم