فلك نور: أدوار الشر أعادتني إلى أخطر مناطق التمثيل

فلك نور
فلك نور

بعد ظهورها اللافت في مسلسل "فوق السحاب" أكدت الفنانة فلك نور أن أدوار الشر تعد من أخطر مناطق التمثيل خاصة انه من الصعب إقناع المشاهد وشعوره بحالة من الغضب والكره تجاه الشخصية، وأكدت أنها قامت بشخصية "كريمة" التي تلعب دورها وهي شخصية انتهازية ولا يهمها سوى جمع الأموال خاصة بعد أن عاشت حياة الفقر ومن ثم أصبحت من ذوات المال أخرجتها من قالب المرأة الطيبة المغلوب على أمرها.. ووضعتها في منطقة أخرى.

لم يقتصر ظهور فلك نور في رمضان الجاري على شخصية "كريمة"، بل جسدت دور "سوزان" في مسلسل "سك على أخواتك" وتجسد فيها أيضا دور الشر حيث تفرض سيطرتها على الجميع.

يعد ظهور فلك نور في أكثر من عمل درامي في رمضان 2018 بعد نجاح دورها في مسلسل "طاقة نور" العام الماضي، وذلك بعد توقفها عن المشاركة في الأعمال الفنية لسنوات طويلة..

الفنانة فلك نور لم تقوم بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية إلا أنها استطاعت أن تبرز نفسها وسط نجوم الفن فقد شاركت الفنان الراحل علاء ولي الدين في فيلم "دخان بلا نار" ، إضافة إلى مشاركتها في أكثر من عمل مع النجم محمد هنيدي في "جاءنا البيان التالي" و"بلية دماغه العالية"، كما شاركت النجم هاني رمزي في "عايز حقي" وغيرها من الأعمال الفنية.