محافظ سوهاج ينظم لقاءً مع الصيادلة في حفل إفطار جماعي

محافظ سوهاج ينظم لقاءً مع الصيادلة في حفل إفطار جماعي
محافظ سوهاج ينظم لقاءً مع الصيادلة في حفل إفطار جماعي

عقد د. أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، لقاءً مع أعضاء النقابة الفرعية لصيادلة سوهاج، على هامش حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته النقابة اليوم.

 

شارك في حفل الإفطار؛ د. محي إبراهيم عبيد، النقيب العام للصيادلة، ود. أحمد القاضي، نقيب الصيادلة بسوهاج، و د.أحمد فوزي، نقيب الأطباء، ود. جمال قريشي، وكيل وزارة الصحة، وعدد من أعضاء النقابة العامة للصيادلة، وبمشاركة عدد من الصيادلة بسوهاج.

 

جاء ذلك في إطار حرص المحافظ على التواصل والحوار مع أعضاء النقابات المختلفة العاملة بسوهاج، وممثلي مختلف فئات المجتمع السوهاجي، وتناول اللقاء عدد من الموضوعات والقضايا الخاصة بالصيادلة، واستمع المحافظ إلى أراء ومطالب الصيادلة، وأكد على أهمية دور النقابات في خدمة المجتمع وتحقيق آمال وتطلعات أعضاء النقابة والدفاع عن حقوقهم.

 

وأشاد «عبدالمنعم» بدور النقابة العامة لصيادلة مصر في دعم النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، وخاصة النقابة الفرعية بسوهاج والدور الذي تقوم به لخدمة المجتمع.

 

وأشار المحافظ، إلى توفير كافة سبل الدعم للصيادلة، باعتبارها أحد العناصر الأساسية في المنظومة الصحية التي تهدف إلى الحفاظ على صحة المواطنين وحياتهم.

 

ومن جانبه أشاد د. محي إبراهيم عبيد، النقيب العام للصيادلة بدعم المحافظ لأنشطة النقابة بسوهاج، وتوفير كافة سبل الدعم لتحقيق آمال وتطلعات الأعضاء بما يخدم المجتمع السوهاجي.

 

ومن جانبه، توجه د. أحمد القاضي نقيب الصيادلة بسوهاج، بالشكر المحافظ على التواصل الدائم مع أعضاء النقابة ودعم أنشطة النقابة وحرصه على المشاركة في مختلف الفعاليات التي تنظمها النقابة.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم