جينا سليم تثير الجدل بشخصيتها في «لدينا أقوال أخرى»

جينا سليم
جينا سليم

أعربت الفنانة جينا سليم، عن سعادتها بردود الأفعال على دورها في مسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع الفنانة يسرا، والذي يعرض على "OSN" المشفرة، وعدد من القنوات السعودية والمواقع الإلكترونية.

وتلقت جينا، تعليقات كثيرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأدائها وشخصية الدكتورة النفسية "ميرفت" التي تقدمها ضمن أحداث العمل، معربين عن سعادتهم بنجاحها في رمضان 2018، مؤكدين أنهم ينتظرون الأحداث الجديدة وتطورات شخصية "ميرفت" خلال حلقات المسلسل المقبلة، خاصة وأن عملها الأساسي قبل دخولها مجال التمثيل هو العلاج النفسي بالدراما، مما يوضح أنها تقدم شخصيتها الحقيقية ولكن مع تغيرات مختلفة في الشخصية.

مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، بطولة يسرا، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، ونهى عابدين، ومحمد شاهين، وعمر زهران، ولطيفة فهمي، وإنجي أبو زيد، وعبد الرحيم حسن، وحازم إيهاب، وجينا سليم، وسلمى أبو ضيف، وهدى المفتي، ومحمود فارس، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي.

جدير بالذكر أن الفنانة جينا سليم، تشارك في 3 أعمال في سباق دراما رمضان وهم: "لدينا أقوال أخرى" مع يسرا، و"الرحلة" مع باسل الخياط، و"عزمي وأشجان" مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.