إبراهيم نصر يحسم الجدل بشأن عودته لتقديم الكاميرا الخفية

إبراهيم نصر
إبراهيم نصر

تحدث الفنان إبراهيم نصر عن دوره في مسلسل "فوق السحاب" الذي يشارك في السباق الرمضاني مع محمد طارق أضا على راديو إينرجي تردد ٩٢.١ عبر برنامج"كأس إينرجي للدراما".

 

وقال نصر أن ليس كل من لديه ملكة اضحاك الجمهور يستطيع أن يجعله يبكي فهذه ملكة، وعن دوره الذي يقدمه ويعتبر بالدور الجديد عليه على حد وصفه، قال "أن الممثل المخلص يستطيع أن يقدم أي شيء، انا حين أبدا في عمل جديد أقوم بخلع ملابسي وارتدي ملابس الشخصية من الداخل والخارج، اقرأ جيدا الدور واهضمه فتصبح في دمي الشخصية التي ساقدمها"، وتابع "داخل الاستديو لا احد يقول لي ياابراهيم الكل يلقبني بإسم الشخصية".

 

وعن أحداث الحلقات القادمة من مسلسل " فوق السحاب"، قال: "لا أحب أن أكون قاسي لذلك لا استطيع الكشف عن باقي تفاصيل الشخصية، ولكن هناك أحداث مختلفة داخل المسلسل ستشهدها الحلقات القادمة".

 

وعن عودته للكاميرا الخفية مجدداً، قال "كل شيء متاح في العودة مجددا للكاميرا الخفية، طالما الموهبة موجودة فأنا من توقفت ولم يطلب مني أحد التوقف"، مضيفاً: "امتلك حرية الوقت في العودة إلى تقديم الكاميرا الخفية مجدداً".

 

وبسؤاله عن برامج الكاميرا الخفية التي تقدم حاليا، قال إبراهيم نصر: "كل شخص يحاول يقدم ما يستطيع في الكاميرا الخفية ولا استطيع الحكم على أحد فكل شخص همه أن يضحك الجمهور".