فيديو| سياح يروجون للسياحة المصرية بطريقتهم الخاصة 

فيديو| سياح يروجون للسياحة المصرية بطريقتهم الخاصة 
فيديو| سياح يروجون للسياحة المصرية بطريقتهم الخاصة 

تتمتع  مصر بمقاصد سياحية لا ترى مثلها في أي مكان آخر، لذلك قامت مجموعة من السياح الذين استمتعوا بتجربتهم للسفر إلى المقاصد السياحية المصرية، بتصوير فيديوهات لتوثيق أجمل اللحظات التي عاشوها في مصر.

شرم الشيخ 

كان لشرم الشيخ نصيب كبير من تلك الفيديوهات المصنوعة على يد السياح ففي أحد الفيديوهات التقط مجموعة من السياح صور لهم وهم يستمتعون بالشعاب المرجانية الموجودة في بحر شرم الشيخ الفريد.

 

وقاموا السياح بتصوير بحر شرم الشيخ ولونه الأزرق الخلاب، كما ظهر وهم يرقصون ويلتقطون الصور السيلفي ويستمتعون بالجو المعتدل على شواطئ شرم الشيخ.

 

كما ظهر في الفيديو فنادق شرم الشيخ واستعداداتها وتجهيزاتها للسياح، كما التقطوا رحلة اليخوت التي تتميز بها شرم الشيخ، والذهاب في أعماق البحر باليخت ونزول البحر ومشاهدة الشعاب المرجانية.

 

وإذا تحدثنا عن شرم الشيخ لا نقدر أن نغفل رياضة الغوص التي تتميز بها شرم الشيخ بسبب شواطئها الخلابة، فيظهر في الفيديو السياح وهم يستمتعون برياضة الغوص.

 

وتتميز شرم الشيخ بمناطق للتسوق مثل السوق القديم وخليج نعمة.

 


الغردقة

وقام سائح بتصوير فيديو عن تجربته داخل مدينة الغردقة السياحية، موضحا أنه لم يسكن في أفخم فنادق في الغردقة بل سكن في شقة وسط المدينة السكانية هناك وكان يشعر بالأمن ولم يتعرض لأي مشكلة هناك.

 

وقام السائح بتصوير أحد المارة وهو يرحب به، معلقا على ذلك أن الشعب المصري مضياف وتشعر بالراحة في التعامل معه ويجيد حسن الضيافة.

 

وأوضح السائح أنه لم ينسى أن يغوص في بحر الغردقة الممتعة ومشاهدة الأسماك النادرة والشعاب المرجانية.

 

 

 


دهب

نشرت سائحة أمريكية فيديو لتجربتها في دهب، يحمل عنوان «قطعة من الجنة.. دهب»، وقالت: «إنها جلست في فندق 3 نجوم بـ10 دولار في اليوم».

 

وقامت برصد جميع المناطق التي ذهبت إليها مثل المشي في السوق القديم، ومن الملاحظات التي لاحظتها أن المحلات عارضة البضائع خارج المحل ولا أحد يتعرض لعمليات سرقة، مؤكدا أن هذا يدل على حالة الأمن  والأمان التي تعيشه مصر خصوصا في دهب.

 

وعبرت السائحة عن سعادتها بجلوسها في «كافية» على الممشى أمام البحر قائلا: «أنا أسعد واحدة في العالم الآن».

 

وكما رصدت جمال شواطئ دهب الخلابة مثل منطقة «الثري بول» وقالت: «إن مشاهدة شروق الشمس من أمام البحر منظر لا يوصف من جماله، أما السباحة في بحر دهب له مذاقه الخاص».

 

وتحدثت عن الانتقال بين شاطئ إلى آخر، بركوب المركبة الصغيرة، وأظهرت في الفيديو قرب المملكة العربية السعودية إلى مصر لأنها وصفت أن على اليمين شاطئ مصري في دهب وعلى اليسار شاطئ سعودي.

 

ومن جانب آخر قاموا مجموعة من الشباب المصري بترويج لسياحة بلادهم وخصوصا دهب بصنع فيديو عن تجربتهم في السفر بدهب و رصد أجمل اللحظات التي عاشوها هناك.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم