جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا بالمدفعية الثقيلة

جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا بالمدفعية الثقيلة
جيش الاحتلال يقتل فلسطينيا بالمدفعية الثقيلة

استشهد فلسطيني وأصيب آخر، مساء اليوم الاثنين، جراء استهداف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي نقاط رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية شمال بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

 

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة في بيان مقتضب استشهاد محمد أحمد الرضيع 25 عاما، وإصابة مواطن آخر بجروح مختلفة جراء استهداف قوات الاحتلال شمال قطاع غزة.

 

وذكر شهود عيان، أن مدفعية الاحتلال أطلقت عدة قذائف صوب ثلاث نقاط رصد تابعة للمقاومة شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وادعى جيش الاحتلال أن القصف جاء ردا على إطلاق نار من قطاع غزة نحو قوة للجيش قرب كيبوتس كارميا شمال القطاع، دون أن يبلغ عن إصابات.

 

وذكر موقع 0404 العبري إن الجيش الإسرائيلي اعتقل فلسطينيين اثنين من أصل 3 حاولوا التسلل إلى البلاد من شمال قطاع غزة على ما يبدو ضمن كمين مخطط له، مشيرا إلى أن الفلسطيني الثالث تمكن من الفرار إلى قطاع غزة ويبدو أن إطلاق النار نحو قوات الجيش حدث خلال انسحاب الأخير، وردا على ذلك أطلقت مدفعية الجيش قذائف تجاه نقطة مراقبة لحماس.

 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، في وقت سابق اليوم، استشهاد شاب فلسطيني اليوم الاثنين متأثرا بجروح أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل أيام شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وهو الشاب ناصر عارف عبد الرؤوف العريني (28 عاما)، ليرتفع بذلك عدد شهداء الاعتداءات الإسرائيلية على متظاهري مسيرة العودة منذ 30 مارس وحتى الآن إلى 117 شهيدا و13190 جريحا.