وزير الداخلية: خطة فورية لتنظيم الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، اجتماعًا ظهر اليوم الأحد، مع عدد من مساعدي الوزير والقيادات الأمنية المعنية، لمتابعة ما تم إنجازه من الخطط التي أعدتها الوزارة لاستقبال شهر رمضان المعظم . 

 

ووجه وزير الداخلية، باستمرار تنفيذ الخطة الأمنية المعتمدة لتنظيم الحركة المرورية بكافة المحاور الرئيسية، والتي تستهدف إزالة كافة المعوقات المرورية، مشددًا على ضرورة مواجهة المشاكل المرورية بكل حسم من أجل تخفيف المعاناة عن المواطنين، كما طالب الوزير بتكثيف الحملات المرورية على مدار اليوم  وإيجاد حلول غير تقليدية من شأنها التيسير والتسهيل على المواطنين .

 

 

وفي ذات السياق، كلف اللواء مجدي عبدالغفار القيادات المرورية بالبدء فورًا في وضع خطة عمل لإعادة تنظيم الحركة المرورية في بعض القطاعات بالقاهرة والجيزة، وذلك عبر حملات مشتركة من أجهزة المرور والمرافق.

 

 

ووجه وزير الداخلية، بمواصلة الجهود لتأمين كافة المنشآت الهامة والحيوية والمنافذ الحدودية، لاسيما في ظل استمرار التحديات الأمنية التي تشهدها البلاد.

 

 

وشدد اللواء مجدي عبدالغفار، على أهمية اتخاذ كافة الإجراءات التأمينية وإحكام الرقابة على الطرق المؤدية إلى المنشآت، ودعم الخدمات الأمنية بالمناطق المحيطة بها والتعامل الفوري مع أية اعتداءات قد تتعرض لها ومواجهة أية محاولات للخروج على القانون، بمنتهى الحسم والحزم .