محمد علي يواصل مواجهة تجار الآثار في «طايع» بعد رفض استقالته

محمد علي يواصل مواجهة تجار الآثار في «طايع» بعد رفض استقالته
محمد علي يواصل مواجهة تجار الآثار في «طايع» بعد رفض استقالته

شهدت أحداث مسلسل «طايع» في الحلقات السابقة صراعًا شرسًا بين الشرطة ومهربي الآثار.

وخلال أحداث الحلقة، اضطر الضابط «سراج» المكلف بالقبض على عصابة تهريب الآثار -الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علي- إلى تقديم استقالته ولكن رؤسائه رفضوا هذه الاستقالة، ليعود ويواصل تلك المواجهة الشرسة مع «الريس حربي» الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبد الجليل، معتمدًا على طايع الذي يجسد شخصيته عمرو يوسف ، لتتوالى الاحداث في إطار تشويقي.

 
ومن جانبه أكد الفنان محمد علي، أنه طوال عمره يعشق الأثار المصرية، وكان يحلم كثيراً بأن يقدم عملاً فنيًا ضخمًا يناقش فيه قضية سرقة وتجارة الآثار ويواجه من خلاله هذا العالم الملئ بالتفاصيل والكواليس.

 

وأشار إلى أن حلمه تحقق حينما عرض عليه منتج مسلسل «طايع» المشاركة في العمل عن طريق تجسيد شخصية ضابط يحارب بعض الشخصيات التي تعمل في هذا المجال وتسرق آثار بلدها بغرض التجارة والربح. 


وأضاف «علي» أن المنتج لم يكن يعلم مدى عشقه للآثار وأن المسألة جاءت بالصدفة ليحقق حلم عمره، مؤكدًا أنه يعتبر دور الضابط الذي يجسده في مسلسل «طايع» هو دور عمره، وأنه يشكر الجهة المنتجة للعمل.

وقدم الفنان محمد علي الشكر للمخرج عمرو سلامة، بعد أن منحه الثقة الكاملة في تقديم وتنفيذ العديد من مشاهد الأكشن التي قام بتنفيذها بنفسه خلال الأيام الماضية بدون اللجوء إلى دوبلير.


كما أعرب علي عن سعادته بالتعامل مع النجم عمرو يوسف الذي تحولت الصداقة بينهما من أحداث المسلسل إلى الواقع، حيث يجسد علي شخصية «ضابط» تجمعه صداقة مع عمرو يوسف ضمن أحداث المسلسل الذي يدور في إطار من الغموض والإثارة.

 

مسلسل «طايع» يشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك، سيد رجب، سهير المرشدي، محمود البزاوي، هند عبدالحليم، مها نصار، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة «ماجنوم» للمنتجين هشام تحسين ورامي إمام.