الجارحي: اندماج «مستقبل وطن» و«من أجل مصر» يقوي الحياة الحزبية

محمد الجرحي
محمد الجرحي

أكد محمد الجارحى الأمين العام المساعد وأمين اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن أن اندماج حزب "مستقبل وطن" وحملة "كلنا معاك من أجل مصر" يدشن مرحلة جديدة في العمل الوطني والممارسات الحزبية الهادفة لتعزيز التعددية من أجل مصلحة بلدنا،مضيفًا أن مستقبل وطن في مقدمة الأحزاب الوطنية الداعمة للدولة منذ نشأته، فإنه اليوم صاحب أول تجربة اندماجية حزبية وسياسية.

وأضاف «الجارحى» أن مستقبل وطن ضرب مثلًا عمليًا في إعلاء المصلحة الوطنية فوق المصالح الشخصية والحزبية الضيقة، مشيرًا بأن الاندماج يضيف إلى رصيد الإنجاز الذي حققه مستقبل وطن خلال السنوات الماضية ويعزز ثقتنا بأن الحزب في تشكيله الجديد سيكون له السبق والحسم في كل الاستحقاقات الانتخابية والوطنية القادمة.

وعبر «الجارحى» عن سعادته بهذا الاندماج، واعتبر أن اختياره كأمين عام مساعد وتجديد الثقة به كأمين اللجان المتخصصة للحزب تكليف ومسؤولية سيعمل على مراعاتها بالليل والنهار.

وأكد الجارحى أن الحزب يسعى من خلال أمانة لجانه المتخصصة لبناء كوادر سياسية وطنية وقريبا سيعلن تدشين أكاديمية مستقبل وطن لإعداد القيادات الشبابية، مضيفًا أنه سيعمل في مستقبل وطن من أجل مصر دون انتظار لإشادة أو تكريم.

وأشار «الجارحى» أننا ندرك أن أمامنا طريق طويل في مسيرة العمل الحزبي والسياسي لتحقيق طموحات أعضاء حزبنا ولكننا واثقون في الإنجاز وأننا سنكون العنصر الفاعل والأهم في معادلة العمل الوطني.