الخميس.. أسرار الجمال تحيي سهرة 15 رمضان بمعهد الموسيقى العربية

اسرار الجمّال
اسرار الجمّال

تحيي الفنانة أسرار الجمّال يوم الخميس الموافق 31 مايو، بمنتصف رمضان الجاري الساعة التاسعة والنصف مساءً حفلا بمعهد الموسيقى العربية بمنطقة الإسعاف بوسط القاهرة.

 

وتشارك أسرار في الحفل بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى سند، وتقدم مجموعة من الأغاني الكلاسيكية لكبار المطربين والملحنين، وسوف تشدو أسرار بالجديد من أعمالها مثل أغنية «تخسر كده»، كلمات محمد حمد، وألحان إيهاب عز الدين، وأغنية «الله عارفه»، كلمات أيمن طه، ولحن عصام إسماعيل، وأغنية «لسه الأحلام»، والتي يشاركها في غنائها فريق بيبي سينما بقيادة أميرة رشاد، وهي كلمات محمود رضوان، ولحن إيهاب عز الدين.

 

وتقدم أسرار خلال الحفل مجموعة من الأصوات الشابة مثل: الفنان المتميز فوزي عبده والذي يشارك لأول مرة بدار الأوبرا المصرية، ويقدم عمل جديد من كلمات صلاح مندي، وألحان صلاح الشرنوبي، ويغني أيضا مجموعة من أغاني الفنان الراحل محمد رشدي.

 

وكذلك نجم برنامج ذا فويس «إيثار علي»، وله عدة أعمال متميزة بالإضافة إلى الصوت الجديد الذي تقدمه أسرار الجمال «ريهام سعد».

 

وأعربت أسرار الجمال عن شكرها لرئيس دار الأوبرا المصرية د. مجدي صابر على رعايته للمواهب الشابة، وإتاحة الفرصة لهم للغناء على خشبة مسارح دار الأوبرا، وكذلك تقدمت بالشكر للفنان إيهاب عز الدين لمتابعته، وإشرافه الفني  للحفل للظهور في أبهى صورة من الرقي والتميز.