قبل عرض حلقتها..ريهام عبد الغفور تكشف سرا في «رامز تحت الصفر»

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

 

نفت الفنانة ريهام عبد الغفور ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بأنها كانت على علم مسبق بتفاصيل مقلب رامز جلال في برنامج "رامز تحت الصفر" قبل تصويره.


وأوضحت ريهام في بيان لها اليوم السبت 26 مايو، أنها سافرت إلى روسيا بناء على دعوة لتسجيل برنامج يقدمه الكابتن مجدي عبد الغني.


أضافت ريهام عبد الغفور، أنه تم إخبارها بأن اللقاء سيكون بحضور ضيف كروي كبير بمثابة مفاجأة لها، دون أن تعلم أي تفاصيل أخرى، حتى فوجئت هناك بمقلب "رامز" وظهور دب ونمر كما هو الحال في تفاصيل المقلب التي تعرض منذ بداية شهر رمضان، مشددة على أنها لو كانت تعلم بأنه "مقلب" من رامز جلال لما سافرت بالتأكيد ولا شاركت في البرنامج.

 

يذكر أن حلقة "رامز تحت الصفر" التي تم استضافة ريهام عبد الغفور فيها لم تعرض بعد.

 

جدير بالذكر، أن الفنانة ريهام عبد الغفور تخوض السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "الرحلة" الذي يشاركها بطولته الفنان باسل خياط. المسلسل من تأليف نور شيشكلي، سيناريو وحوار عمرو الدالي، إخراج حسام علي.

 


ويعتمد مسلسل "الرحلة" على قصة درامية تتضمن فكرة "لعبة القدر"، وذلك من خلال 6 أشخاص، يكونون في مواجهة أقدارهم، حيث يتقابلون في رحلة جوية على متن طائرة  متجهة من لبنان إلى القاهرة، وتحدث بينهم مفارقات وخطوط درامية متشابكة.