بالأرقام ... تعرف على أغلى جزر في العالم 

أغلى جزر في العالم 
أغلى جزر في العالم 


تخيل إنك تعيش يوما مثل الملوك في مكان ساحر على شاطئ البحر محاط  بالشمس و كل شيء حولك من أفخر الأنواع للتمتع بوقت غاية في الروعة، لذلك نرصد ليك  أغلى و أروع 10  جزر حول العالم .
 


جزيرة " ويديجي" في فيجي 
لقضاء وقت ممتع على جزيرة فاخرة خمس نجوم يجب عليك زيارة جزيرة "ويديجي" ، و يتراوح سعر قضاء الليلة هناك بين 2400 دولار إلى 7000 دولار .

 

جزيرة " ستاليت" في  تسمانيا

يمكنك قضاء وقت ممتع على جزيرة "ستاليت " المبهرة  و التمتع  بالغوص و التجديف و المناظر الطبيعية الخلابة ، و يتراوح تكليفه  سعر الليلة 3,900 دولار .

 

 

جزيرة "ليزارد " في  أستراليا


يعتقد أن جزيرة" ليزارد" هي الجزيرة الأكثر تميزًا في العالم ، وتقع على بعد حوالي 150 كم من  مدينة كيرنز و هي مليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة و فيلات مجهزة على أعلى مستوى ، وتتراوح تكليفه سعر الليلة حوالي 6000 دولار . 

جزيرة "دولفين" في  فيجي
تتمتع الجزيرة بالطقس الاستوائي المعتدل و المأكولات البحرية الطازجة الشهية و مليئة بالأنشطة الرياضية ، و  تتراوح تكليفه سعر الليلة حوالي 6000 دولار .

 


جزيرة "ثندا " في  تنزانيا
إذا كنت من عشاق أنشطة المغامرات المائية مثل الغوص و الغطس فيجب عليك زيارة جزيرة "ثندا" و أيضا مليئة بالمناظر الطبيعية المدهشة ، و تتراوح تكليفه سعر الليلة حوالي 10,000 دولار .

 

 

جزيرة "براندو"  في بولينيزيا الفرنسية

" براندو" هي واحدة من أفخم الجزر حول العالم والمليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة ، و تتراوح تكليفه سعر الليلة 200,000 دولار .

 

جزيرة "كوسين"  في سيشيل


تقع هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 62 فدّانًا على بُعد 1000 ميل إلى شرق إفريقيا ،  و هي واحدة من أهم الجزر المتكونة من خضرة و مناظر طبيعية رائعة ، و تتراوح تكليفه سعر الليلة 26,000 دولار .

 


جزيرة "أريارا " في  الفلبين
رحلة طيران لمدة ساعة ونصف من "مانيلا" تجلب الزوار إلى هذه الجزيرة المذهلة ، و تقع الجزيرة وسط بيئة طبيعية محمية جيدا ، و تتراوح تكليفه سعر الليلة 30,000 دولار .

 


جزيرة "موشا كاي"  في  جزر البهاما

توفر جزيرة "موشا كاي"  منازل شاطئية فاخرة مع العديد من المرافق بما في ذلك سينما الشاطئ الكبيرة ، و تتراوح تكليفه سعر الليلة 39,000 دولار .

 

جزيرة "كوكو برايف كودا هيثي " في  جزر المالديف


تشتهر "كوكو برايف"بكونها واحدة من أكثر جزر في المالديف تتمتع بالخصوصية و الهدوء و رومانسية ، و تتراوح تكليفه سعر الليلة 45,000 دولار .

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم