تعرف على القائمة الأولية لمنتخب روسيا في كأس العالم 2018

تعرف على القائمة الأولية لمنتخب روسيا في كأس العالم 2018
تعرف على القائمة الأولية لمنتخب روسيا في كأس العالم 2018

أعلن الاتحاد الروسي ومديره الفني ستانيسلاف تشيرتشيسوف، عن قائمة المنتخب الأولية المشاركة في مونديال روسيا 2018، الذي سينطلق الشهر المقبل.

 

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الروسي معسكرًا مغلقًا في الـ18 من مايو الجاري، في نوفوغورسك بضواحي موسكو، قبل أن ينقل معسكره التدريبي إلى النمسا في الفترة بين 20 و31 مايو، التي ستتخللها مباراة تجريبية مع منتخب النمسا في الـ30 من الشهر ذاته، قبل العودة إلى موسكو للمباراة الاستعدادية الأخيرة قبل المونديال أمام المنتخب التركي في الـ5 من يونيو المقبل.

 

وجاءت قائمة منتخب روسيا كالتالي:

في حراسة المرمى: إيغور أكينفييف (تسيسكا موسكو)، فلاديمير غابولوف (بروج - بلجيكا)، سوسلان جاناييف (روبين قازان)، أندريه لونيوف (زينيت بطرسبوغ).

 

وفي خط الدفاع: فلاديمير غرانات، وروسلان كامبولوف، وفيودر كودرياشوف (روبين قازان)، وإيليا كوتيبوف (سبارتاك موسكو)، ورومان نويشتيدتير (فنربختشة - تركيا)، وقسطنطين راوش (دينامو موسكو)، وأندريه سيمينوف (أخمات)، وإيغور سمولنيكوف (زينيت بطرسبوغ)، وماريو فيرنانديز (تسيسكا موسكو).

 

وفي خط الوسط: يوري غازينسكي (كراسنودار)، وألكسندر غولوفين، وآلان دزاغويف (تسيسكا موسكو)، وألكسندر يوروخين، ويوري جيركوف، ودالير غوزياييف (زينيت بطرسبوغ)، ورومان زوبنين، وألكسندر ساميدوف (سبارتاك موسكو)، وألكسندر تاشاييف (دينامو موسكو)، وأنطون ميرانتشوك (لوكوموتيف موسكو)، ودينيس تشيريشيف (فياريال - إسبانيا).

 

وفي خط الهجوم: أرتيوم دزيوبا (أرسنال تولا)، وألكسي ميرانتشوك (لوكوموتيف موسكو)، وفيودور سمولوف (كراسنودار)، وفيودور تشالوف (تسيسكا موسكو).

 

ويستهل منتخب روسيا مشواره في بطولة كأس العالم 2018، بمواجهة منتخب السعودية في مباراة الافتتاح في الـ14 من يونيو المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا منتخبي مصر وأوروغواي، ويلاقيهما في 19 و25 من يونيو المقبل على الترتيب.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 
 

 
 
 

ترشيحاتنا