هل هناك تشابه بين «الأسطورة ونسر الصعيد»؟.. وفاء عامر ترد

وفاء عامر وعائشة بن أحمد ومحمد رمضان
وفاء عامر وعائشة بن أحمد ومحمد رمضان

قالت الفنانة وفاء عامر إنها سعيدة بدورها في مسلسل «نسر الصعيد» مع الفنان محمد رمضان ومع شركة العدل جروب.

 

وذكرت في اتصال هاتفي مع محمد طارق في برنامجه «كأس إينرجي للدراما» على راديو إينرجي تردد ٩٢.١: «الجميع اجتهد في هذا العمل وخاصة محمد رمضان الذي يؤدي دور الأب والابن في نفس الوقت.. وأن الماكياج الخاص بها في المسلسل  كان ضروري في البداية ومناسب الشخصية التي قدمتها في البداية وهى سيدة في الثلاثين وبعد ذلك تطورت لتصبح سيدة في الأربعين لذلك لن تظهر التجاعيد في وجهها».

 
وعن التشابه ببن مسلسل «الأسطورة ونسر الصعيد» والذي يؤكد عليه مستخدمي فيس بوك، قالت: "ألوم عليهم كثيرا فليس هناك أي تشابه، فأنا لا أقدم دور شبه الآخر أو تقليد وكذلك محمد رمضان»، وأشارت إلى أن المسلسل يحمل العديد من المفاجآت في الحلقات القادمة.


وطالبت وفاء عامر الجمهور التصويت لصالح «نسر الصعيد» في مسابقة «كأس إينرجي للدراما»، وقالت إن توقيت عرض المسلسل متأخر مما يجعل الحلقات تعرض على الانترنت متأخر ولكن من خلال البحث سنجد أن هناك بحث كبير يتم، مؤكدة أن السوق الدرامي هذا العام مليء بالأعمال الجيدة والرائعة.

 

وختمت رسالتها لمحمد رمضان، قائلة: «أنت تعبت وخدت السلم من أوله ربنا هيديك على قد تعبك، خاصة انك مغير جلدك السنة دي».

 

واحتل مسلسل «كلبش ٢» للفنان أمير كرارة المرتبة الأولى في نسب تصويت الجمهور لأحسن مسلسل ضمن منافسات مسابقة كأس إينرجي للدراما الذي تبثها إذاعة إينرجي تردد ء٩٢.١.

 

وجاء «كلبش 2» متقدما على كلا من «نسر الصعيد» للفنان محمد رمضان، و«ممنوع الاقتراب أو التصوير» للفنانة زينة، و«سلسال الدم» للفنانة عبلة كامل.