السجن 3 سنوات لسكرتيرة وآخرين لسرقتهم مليون جنيه من شركة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنح الدرب الأحمر، بمعاقبة سكرتيريه واثنين آخرين لاتهامهما بسرقة مليون جنيه من شركة استيراد وتصدير و2 كيلو ذهب، بالسجن 3 سنوات.

 

وكانت نيابة الدرب الأحمر الجزئية، قررت في وقت سابق، إحالة سكرتيريه واثنين آخرين إلى المحاكمة العاجلة، لاتهامهما بسرقة مليون جنيه؛ من شركة استيراد وتصدير.

 

وأمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، بحبس سكرتيرة و3 آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مليون جنيه و2 كيلو ذهب.


 
وتلقى قسم شرطة الدرب الأحمر، بلاغا من «م. أ» صاحب شركة للاستيراد والتصدير، و«س. م» سكرتيرة بالشركة، أنه أثناء توجه المبلغة الثانية لمقر الشركة صباحًا، اكتشفت سرقة مليون و95 ألف جنيه، و8 آلاف دولار، و2 كيلو من المشغولات الذهبية، من داخل الشركة.


 
وكشفت التحقيقات، أن سكرتيرة الشركة 25 عامًا، وراء ارتكاب الواقعة، من خلال الاستعانة بسائق، تربطها به علاقة عاطفية، وأنها تعلم بوجود مبالغ مالية ومشغولات ذهبية بخزينة صاحب الشركة، وخططت لسرقته لمرورها بضائقة مالية.


 
وأضافت التحقيقات؛ أن المتهمة استخرجت نسخة لمفتاح الخزينة، وعقب انصراف الموظفين جمعت الأموال وسلمتها للمتهم الثاني وعادت للعمل مرة أخرى، لصرف أية شكوك عنها. 


 
وأشارت التحقيقات إلى أنه لم يتبين وجود كسر في أبواب ونوافذ الشركة، وبفحص الكاميرات تبين خروج المتهمة بحقيبة وتسليمها لأحد الأشخاص، وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع السائق، وتم إلقاء القبض عليهما، وأرشدا عن تاجر وعامل اشتركا معهما في بيع المصوغات الذهبية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم