كثافات مرورية بسيطة بشوارع القاهرة والجيزة وسط انتشار أمني

كثافات مرورية بسيطة بشوارع القاهرة والجيزة وسط انتشار أمني
كثافات مرورية بسيطة بشوارع القاهرة والجيزة وسط انتشار أمني

انتظمت حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، في ثامن أيام شهر رمضان، وذلك وسط تواجد أمنى لرجال المرور في كل الشوارع والميادين الرئيسية.

 

وكان كوبري 15 مايو للمتجه إلي مناطق وسط البلد، وشارع جامعة الدول، يشهد حالة من الانتظام في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك.

 

وشهد ميدان مصطفى محمود سيولة مرورية، في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو في ظل تواجد لعناصر ورجال شرطة المرور، لمتابعة سير حركة المرور.

 

وكان محور 26 يوليو للقادم من مناطق أكتوبر وبطريقه للجيزة وأعلى ميدان لبنان، يشهد سيولة مرورية في حركة السيارات، وانتظام في الحركة في الاتجاهين.

 

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك انتظمت حركة المرور أعلى منطقة الشهيد حتى رمسيس، وكثافات بسيطة بمطلع أكتوبر من العروبة والمتجه لوسط البلد والجيزة بمحور النصر.

 

وظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس، وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي وفى الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية.

 

كما انتظمت أيضا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، واتجاه الوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

 

وشهد شارعا فيصل والهرم كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات، في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة.